السعودية: تحذير شركة الكهرباء للأبراج من الأمطار الغزيرة في تبوك

مدينة تبوك / أرشيف

تبوك . أصدرت شركة الكهرباء في تبوك ، اليوم الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022، تحذيرًا حول تأثر بعض الأبراج بالأمطار الغزيرة في تبوك.

وقالت كهرباء تبوك في بيان لها:" بناءً على ما تشهده منطقة تبوك من تقلبات جوية وأمطار غزيرة، أوضحت الشركة عن تأثر محدود لبعض أبراج الكهرباء في تبوك ".

وأكدت كهرباء تبوك أن فرقها الفنية المختصة باشرت إعادة الخدمة الكهربائية لمعظم المشتركين المتأثرين بالانقطاعات المحدودة والمتفرقة التي تشهدها منطقة تبوك .

أمطار تبوك

أصدر المركز الوطني للأرصاد أمس تنبيهًا بشأن حالة الطقس في منطقة تبوك تضمن هطول أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية، وتساقط للبرد وجريان للسيول، تشمل معظم مدن ومحافظات منطقة تبوك.

وبيّن المركز أن حالة الأمطار في تبوك ستبدأ في الساعة الواحدة من فجر الثلاثاء وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 5 مساءً.

فيما أهاب الدفاع المدني بالجميع في تبوك أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول والسدود وتجمعات المياه وأعمدة الإنارة وغرف الكهرباء في شوارع تبوك أثناء هطول الأمطار في تبوك .

المصدر : وكالة سواـ تواصل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد