بالفيديو والصور: موسم الرياض يحصد أكثر من 5 ملايين زائر

موسم الرياض 2022.jpeg

منذ انطلاق موسم الرياض2022 بنسخته الثالثة في 20 أكتوبر تحت شعار "فوق الخيال"، وصل عدد الزوار لأكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض لغاية الآن، وفقاً  لما أعلنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، في تغريدة مع فيديو يبرز أهم فعاليات الموسم.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ، تغريدة عبر تويتر لفيديو يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، معلقًا " أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض".

 

أكثر من ٥ مليون زائر لمناطق وفعاليات #موسم_الرياض🔥🇸🇦 pic.twitter.com/zgElZZLiLr

 

وقد دشّن الموسم أكبر مناطقه مطلع الأسبوع "بوليفارد وورلد"، التي انطلقت تحت شعار "العالم بين يديك"؛ لتبرز عبر تجاربها الضخمة 10 حضارات حول العالم، وتميزت بنحو 120 فعالية تستقطب مختلف الزوار.

أعلنت مناطق الموسم أكثر من مرة وصولها إلى كامل طاقتها الاستيعابية بسبب الإقبال الكبير على تذاكر فعالياتها المتنوعة وتجاربها الاستثنائية، التي تغذي شغف الزوار ويلهمهم بالعديد من الأحداث التي تتنوع بين المهرجانات والمعارض والمسرحيات والحفلات الغنائية والاستعراضات الضخمة.

فعاليات موسم الرياض 2022

نجح موسم الرياض 2022، في تقديم أضخم الفعاليات المتنوعة لزواره بمختلف اهتماماتهم، وذلك من خلال:

1- مهرجان فيراري، و"فان فاستيفال" المواكبة لفعاليات كأس العالم 2022.

 2- عروض فرقة مياس، وأنمي تاون، وبوليفارد حواء، وفعالية بلاك هات.

 3- مهرجان الثقافات في حديقة السويدي.

4- مسرحية الفيلسوف.

 5- مذاقات رياض سكاي.

6- طربيات ليلة أصالة ومحمد عبده وأصدقائه، والعديد من الفعاليات الإثرائية التي غذت مختلف الزوار.

حفلات موسم الرياض 2022
حفلات موسم الرياض 2022

 

image
إفتتاح موسم الرياض 2022

ويذكر أن موسم الرياض 2022 يُقام على امتداد 15 منطقة ترفيهية، تعتني بجودة حياة سكان الرياض وزوارها، وتنعش لياليهم بالتجارب الساحرة، وتتضمن مناطق الموسم معارض محلية وعالمية، وعروض مسرحية، وبطولات WWE، وبطولات لكرة القدم، إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وعدد من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مغامرات ركوب الغواصات، والتحليق بالتلفريك، والعيش في الجليد، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتوافقة مع جميع الفئات العمرية لزوار موسم الرياض 2022.

image
حفل افتتاح موسم الرياض

 

image
من موسم الرياض 2022

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد