جوارديولا يكشف عن سبب عدم عودته لبرشلونة

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

جوارديولا،كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن سبب عدم عودته إلى تدريب برشلونة، على الرغم من منح إدارة ناديه كل شيء كمدير فني للفريق.

وقال جوارديولا، في تصريحات على هامش حضوره حفل الاتحاد الكتالوني لكرة القدم لتسلم جائزة أفضل مدرب كتالوني، إن عدم عودته إلى برشلونة مرتبط بأن كل طرف مر بمرحلة جديدة.

وأضاف جوارديولا: "إنه اتجاه سيئ أن نرى أنه كان ضروريا أن أعود، لأن بيب رحل وبرشلونة ظل يفوز".

وتابع: "لا يجب أن تفكروا هكذا، لو اعتقدت أن عودتي ضرورية كنت سأرجع، هذه ليست القضية إنها مراحل، لكن لو يوما ما تقرر أن نلتقي فسأعود".

6b6842e1d3c99957404b5ed9385942bf.jpg
 

وفيما يتعلق بتجديد عقده مع مانشستر سيتي قال جوارديولا: "أشعر براحة كبيرة مع الفريق، لقد منحوني كل شيء، ولدي أصدقاء مقربون للغاية".

وأوضح جوارديولا عن بقية الأسباب قائلاً: "كي تستمر مع فريق يجب أن تمتلك لاعبين جيدين، وكي تبقى في فريق لمدة طويلة فهذا سببه أن من فوقك الإدارة يدعمونك كثيراً.. المدينة ليست برشلونة، فأنا لست في بيتي هذا أمر واضح، لكن كل 3 أيام هناك مباراة أتحضر لها، وأنا أشعر بالراحة في النادي وفي مدينة مانشستر".

كما تحدث جوارديولا عن الفرق بين العيش في برشلونة ومانشستر سيتي، وبين العمل في الناديين: "لا يوجد شيء يقارن ببرشلونة، لو أنا هنا اليوم فهذا لأن برشلونة منحني كل شيء، ولن أوفيه حقه مطلقاً، في السيتي أشعر بأنني في بيتي، ولقد شعرت بالراحة أيضاً في ألمانيا".

وأردف: "لقد فكرت في إنهاء مشواري مع مانشستر سيتي لكني تحدثت مع زوجتي كريستينا وأقنعني النادي بالبقاء".

يشار إلى أن بيب جوارديولا رحل عن تدريب برشلونة قبل 10 سنوات من الآن، ليبدأ رحلة في 2013 مع بايرن ميونخ الألماني استمرت لـ3 سنوات، ثم يوقع في 2016 لمانشستر سيتي، الذي جدد عقده معه مؤخراً حتى عام 2025.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد