أمير قطر يدعو طلاب مدرسة كويتية لحضور كأس العالم 2022

السفير القطري مع إدارة المدرسة

أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قرارا، بدعوة طلاب مدرسة كويتية لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022 في قطر، كهدية عرفان وشكر.

الدعوة وجهت لمدرسة "بلاط الشهداء" للبنين في دولة الكويت، كهدية عرفان لمرئية نشرتها المدرسة احتفالًا بتنظيم قطر لأول مونديال على أرض عربية.

وتلقت إدارة مدرسة ثانوية بلاط الشهداء الدعوة لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، إذ زار السفير القطري علي بن عبد الله آل محمود، المدرسة لنقل الدعوة إلى إدارتها لحضور عدد من المعلمين والطلبة لإحدى المباريات.

من جهة أخرى، قال مدير المدرسة علي الظفيري إن السفير القطري حضر إلى المدرسة، ونقل دعوة الشيخ تميم لإدارة المدرسة والمعلمين والطلبة، معربا عن شكره وتقديره واعتزازه بالدعوة التي قدمها أمير قطر.

وأضاف الظفيري: "أن ادارة المدرسة حرصت على توفير بيئة تربوية جاذبة للطلبة، وتم تنظيم يوم للاحتفال بمونديال كأس العالم 2022 المقام في قطر، لأنها الدولة العربية الأولى التي تقام فيها كأس العالم لأول مرة، إضافة إلى رغبتنا في تعزيز قيم الانتماء للشعب الخليجي الواحد في نفوس طلبتنا".

وأشار المدير إلى أن السفير أبلغه أنه تم توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة.

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد نشرت تقريراً قبل انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري، عبر فيه طلبة ثانوية "بلاط الشهداء" عن سعادتهم بتنظيم الدوحة لبطولة كأس العالم ودعمهم لها.

 

 

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد