"جمعية فجر" تنهي حملة توزيع طرود غذائية

غزة / سوا / أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية حملة توزيع طرود غذائية للأسر المستورة من محافظة غزة بتمويل الأيدي المسلمة مكتب فلسطين .

وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية في إطار فعاليات "حملة رحماء بينهم "التي تعتبر من أهم أنشطة برنامج سنابل الخير والرحمة الموسمية التي أطلقتها جمعية فجر للإغاثة والتنمية في قطاع غزة بداية شهر رمضان شهر المبارك.

وفي إطار الحملة الخيرية، أنهت الجمعية في مقرها بالقطاع توزيع طرود غذائية للأسر الفقيرة والمستورة.

وأكدت الجمعية على وجوب تعزيز الجهود الإنسانية والاجتماعية لرفع الحرمان والتهميش عن شريحة واسعة من الأسر لا تقدر أن تنهض بمسؤولياتها ولا تقوم بدورها بشكل طبيعي ومعتاد نتيجة الوضع المعيشي الصعب الذي يعشيه أهلنا في القطاع .

وشكرت الجمعية مؤسسة الأيدي المسلمة مكتب فلسطين على الطرود الغذائية التي قدمتها تمويل " مائدة فهذا دليل على عمق الإحساس بمسؤولية الإخوة في جمعية فارس العرب لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي والعطاء بين المسلمين وتدل على روحية تضامنية عالية سيما وان شعبنا يمر في ظروف اقتصادية صعبة".

من جانب أخر دعت الجمعية أمتنا العربية والإسلامية إلى مضاعفة جهودهم لنصرة إخوانهم المظلومين في فلسطين جراء الأزمة الإنسانية والاقتصادية التي يعيشها على وجه الخصوص أهلنا في قطاع غزة.

وأضاف الجمعية :"فلنعمل سويا من أجل غرس السعادة في نفوس الفقراء واقتلاع جذور الحرمان من حياتهم، فطوبى لتلك الأيادي التي تمتد في مثل هذا اليوم لتزرع البسمة والأمل في وجوه المحرومين".

وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى جمعية فجر والأيدي المسلمة على المساعدة التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد