توقيت مباراة السعودية والمكسيك يوم 30 نوفمبر القادم بكأس العالم 2022

منتخب السعودية المشارك في بطولة كأس العالم 2022 بقطر

بدأت الجماهير في المملكة العربية السعودية بالبحث حاليا عن توقيت مباراة السعودية والمكسيك والتي تقام يوم الأربعاء القادم في نهاية دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر حاليا.

توقيت مباراة السعودية والمكسيك

وحسب ما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن توقيت مباراة السعودية والمكسيك يوم الأربعاء في كأس العالم ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت فلسطين، كما أن موعد المباراة سيختلف حسب التوقيت المحلي للدول العربية.

إقرا/ي أيضا: رابط مباراة المنتخب السعودي اليوم مباشر – مباشر السعودية والمكسيك

وتعتبر مباراة السعودية والمكسيك مصيرة ومهمة جدا للمنتخب الأخضر الذي يمتلك في رصيه ثلاثة نقاط حققها من الفوز على منتخب الأرجنتين في افتتاح دور المجموعات بمونديال قطر، فيما تعرض لهزيمة غير مستحقة من منتخب بولندا بنتيجة هدفين دون رد.

وكالة سوا سوف تنشر لكم في هذا التقرير توقيت مباراة السعودية والمكسيك حسب توقيت مكة وقطر والإمارات وسلطنة عمان والكويت والبحرين واليمن وفلسطين وسوريا والعراق ولبنان ومصر والأردن والمغرب وتونس والجزائر، حيث أن موعدها سيكون على النحو التالي: -

توقيت السعودية الساعة 10 مساءً

توقيت فلسطين الساعة 9 مساءً

توقيت قطر الساعة 10 مساءً

توقيت الإمارات الساعة 11 مساءً

توقيت سلطنة عمان الساعة 11 مساءً

توقيت الكويت الساعة 10 مساءً

توقيت البحرين الساعة 10 مساءً

توقيت اليمن الساعة 10 مساءً

توقيت سوريا الساعة 10 مساءً

توقيت العراق الساعة 10 مساءً

توقيت لبنان الساعة 9 مساءً

توقيت مصر الساعة 9 مساءً

توقيت الأردن الساعة 10 مساءً

توقيت المغرب الساعة 8 مساءً

توقيت تونس الساعة 8 مساءً

توقيت الجزائر الساعة 8 مساءً

مباراة السعودية والمكسيك

وتتجه أنظار مشجعي كرة القدم في الوطن العربي صوب العاصمة القطرية الدوحة من أجل مناصرة وتشجيع المنتخب السعودي بهدف تحقيق الانتصار والفوز والذي سيضمن له التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022 ، حيث يواصل المنتخب الأخضر التدريبات على الملاعب البديلة استعدادا لمواجهة المنتخب المكسيكي.

مباراة السعودية والمكسيك تشهد غياب لاعبين مؤثرين من الأخضر جراء تعرضهم للإصابة ، فيما يؤكد المدير الفني للمنتخب الأخضر هيرفي رينارد أنه يمتلك بدائل قادرين على حسم المواجهة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد