من هو خطيب نادين نجيم - فيديو نادين نسيب نجيم مع خطيبها اليوم

نادين نسيب نجيم من مسلسلها صالون زهرة

من هو خطيب نادين نجيم - فيديو نادين نسيب نجيم مع خطيبها اليوم، حيث تفاعل الكثير من المغرّدين مساء اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022، مع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية المشهورة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أثار الكثير من الجدل والتفاعل.

وكانت بداية القصة حول انتشار فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، للفنانة نادين نسيب نجيم، وهي ترقص مع أحد الشباب، وتقوم باحتضانه، ما دفعها للقيام بنشر هذا الفيديو على حسابها الشخصي، والتعليق عليه بأن هذا الشاب هو خطيبها!

Fiq2fdPXgAABPaP.jpg
وعلقت الفنانة اللبنانية على فيديو نادين نسيب نجيم مع خطيبها، بالقول: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى".

وأضافت نادين نجيم: "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

وتابعت، "وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !"."

فيديو نادين نسيب نجيم مع خطيبها اليوم

خطيب نادين نجيم يشعل مواقع التواصل

وعقب انتشار هذا الفيديو وتعليق نادين نسيب نجيم عليه، تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع هذا الأمر، مستائلين عن من هو خطيب نادين نجيم؟، في حين وافق الكثير رأيها بالتعليق على الواقعة بأن خصوصيات الناس يجب أن لا يتم استغلالها كما حدث مع انتشار فيديو نادين نسيب نجيم مع خطيبها.

وقال أحد المغردين: "حركات صوروني وانا مش منتبه لصير ترند بطلت من سنة ١٩٨٣ ..ما حدى شاف الفيديو الا لما هي نبهتنا انه في فيديو ".

 وأضاف آخر: "انركز ع مباراة ولا ع نادين ف تيك توك و لا خطوبتها ولا الامتحان #نادين_نسيب_نجيم قوليلي جاوبيني ضروري و بسرعه".

وعلّقت أخرى قائلة: "عمري انتي في ڤديو الك كنتي بتكولي انا لا أجيد ثقافة الاساءة ولكنني اتقن فن التجاهل وبقوة يا حبيبتي انتي عيشي ولا تبررين لاحد هذي حياتك وانتي حره خليهم يصورون ويشبعون خليهم يموتون قهر نادين نجيم  بموت بموت بموت فيكي انا".

من هو خطيب نادين نسيب نجيم

ويتساءل كثير من المغردين في هذه الأوقات عن من هو خطيب نادين نجيم، وذلك بعد انتشار فيديو للفنانة اللبنانية بطلة مسلسل "ًصالون زهرة" وهي ترقص مع أحد الشبّان معلقة عليه أنه خطيبها.

ولم تعلن بعد نادين عبر حساباتها الشخصية بعد عن هوية خطيب نادين نسيب نجيم أو أي معلومات عنه، مكتفية بالقول إن من ظهر معها بالفيديو هو خطيبها.

واكتفت نادين نجيم بنشر ستوري آخر عقب الفيديو، وعلقت عليه بأن من كان معها هو خطيبها ومغرومة فيه وتفتخر بذلك.

WhatsApp Image 2022-11-28 at 8.20.37 PM.jpeg

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تساؤل كثير من المغردين عبر منصات التواصل، حول من هو خطيب نادين نسيب، عقب انتشار فيديو نسيب نجيم مع خطيبها اليوم، وهو ما بيّناه بهذا المقال وكل ما هو متوفر، وسيتم التحديث عليه فور وصول معلومات رسمية جديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد