بالفيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال وأوروغواي بكأس العالم 2022

لقطة فيديو من توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال وأوروغواي

توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال وأوروغواي بكأس العالم 2022، حيث يبحث كثير من متابعي بطولة كأس العالم 2022، لتوقعات زوج دب الباندا والمسميان بـ سهيل، وثريا، لأبرز مباريات المونديال قبل انطلاقها.

ويدخل منتخب البرتغال مساء اليوم الإثنين 28 ديسمبر 2022، في مواجهة صعبة بكأس العالم 2022 عندما يواجه منتخب الأوروغواي العنيد، والذي استطاع الفوز بالمباراة الأولى على غانا بثلاثة أهداف لهدفين.

شاهد أيضا/ فيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة البرازيل وسويسرا بكأس العالم 2022

وفي محاولة لمعرفة ما سيخفيه القدر من المباريات، قام كثير من المتابعين بالبحث عن توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال والأوروغواي بكأس العالم 2022، من باب المرح، والفكاهة.

توقعات سهيل وثريا مباراةالبرتغال ضد أوروغواي: وفي فيديو نشرته بين إن سبورت، على يوتيوب، أظهر دب الباندا سهيل وثريا، وهما يرشّحان فوز منتخب البرتغال على الأوروغواي.

فيديو توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال وأوروغواي

وكانت الصين قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، عن منحها اثنين من دببة الباندا العملاقة إلى قطر، احتفالاً بكأس العالم التي تستضيفها، والتي تم تسميتهما بأسماء عربية حملت اسم "سهيل" و"ثريا" 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، توقعات سهيل وثريا مباراة البرتغال وأوروغواي بكأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق المباراة المقررة مساء اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد