ريهام عبد الغفور: أعاني من الأزمات المالية وفيلم بالعربي سندريلا لم يضف لمسيرتي

ريهام عبد الغفور

حلت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور ضيفة على الإعلامية جومانة بو عيد في برنامجها "يلا نحكي" والذي يعرض عبر قناة ""lbc اللبنانية، كاشفة عن أسرار حياتها وأبرز محطاتها وعن الأزمات التي تعرضت لها.

وقالت ريهام عبد الغفور: تعرضت لأزمات مالية في السنوات الأخيرة، بعدما قررت عدم قبول أي دور لا أقتنع به... ساعات كتير بتزنق ماديًا لكن بطلت أقدم أدوار مش مقتنعة بيها، حتى لو التمثيل مهنتي ومصدر رزقي الوحيد".

وتابعت: فيه أدوار كتير لكن مش آخر 7، 8 سنوات في حياتي، لأني بطلت أقدم أدوار كمالة عدد أو مش مقتنعة بيها.

وأعلنت ريهام عبد الغفور تبرئها من أحد أفلامها، في معرض ردها على سؤال عن الدور الذي لا ترى أنه كان موفقاً، قائلة: "في فيلم عملته زمان اسمه بالعربي سندريلا، محبتش التجربة والفيلم مش إضافة لمسيرتي بالعكس".

ريهام عبد الغفور: أرفض المقارنة حتى لو لصالحي

وعن مقارنتها بالنجمات الاخريات، فأوضحت: أنا مبكرهش في حياتي قد المقارنات، حتى لو لصالحي، مش لازم يبقى فيه أحسن واحد ممكن يكون كلنا كويسين، مبحبش المقارنات ولا أحب أقارن ولادي بعض.

وعن أكثر ممثل تحب العمل معه: بحب كل الممثلين اللي عملت معهم، واستمتعت معهم في الشغل كلهم، ولكن باسم سمرة عملت معاه عملين هما الريان ومنعطف خطر ونجحوا جدًا.

ونوهت ريهام عبد الغفور إلى أنها لم تكن المرشحة الأولى للمشاركة في مسلسل الريان: دوري في مسلسل الريان كان للفنانة رانيا يوسف، وكانت من أول الناس اللي باركتلي، وده طبيعي جدًا، مفيش حساسيات، محدش بيفتكر غير اللي بيعمل الدور.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد