حقيقة اعتزال الفنانة ميمي جمال التمثيل

الفنانة المصرية ميمي جمال بالحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر السوشيال ميديا، صور للفنانة المصرية ميمي جمال وهي ترتدي الحجاب، مدعيين أنه قرارا منها بارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، على الرغم من وجود مسلسل يعرض في الوقت الحالي تشارك هي في بطولته.

كشفت الفنانة ميمي جمال في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي المصري سيد علي، حقيقة الصور، مشيرة إلى كونها أدت العمرة أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وكانت تلتقط صورا وهي ترتدي الحجاب.

وأوضحت أنه لها الشرف أن تكون محجبة، ولكن حقيقة الصور هي أنها التقطتها أثناء أداء العمرة، أما ما يخص اعتزالها التمثيل، فقد بينت أن هناك لبساً في الأمر.

وذكرت الفنانة ميمي أنها توقفت عن التمثيل لأكثر من 5 سنوات بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، ولا ترغب في المشاركة بأية أعمال تلفزيونية، وكانت ترفض المشاركة في أية أعمال فنية.

وكانت ترد على العروض المقدمة إليها قائلة "أنا مش عايزة اشتغل خلاص"، إلا أنها أشارت إلى أن البعض فهم التصريح بشكل خاطئ وأنها تنوي الاعتزال.

وأكملت: "رجعت للتمثيل بعد ما جوزت بناتي، وبقيت قاعدة لوحدي، والفن شغلي ومعرفش حاجة غيره، ورزق وتسلية".

وكشفت ميمي جمال عن سعادتها الكبيرة بنجاح دورها في مسلسل "إيجار قديم"، الذي يعرض حالياً من بطولة النجم شريف منير والفنان محمد الشرنوبي، وقالت: "المسلسل أحداثه دراما تشويقية مليئة بالإثارة"، مؤكدة أنه يناقش أكثر من مشكلة.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد