ريهام سعيد تعقب على حادثة توقيف منة شلبي

ريهام سعيد

عقبت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، من خلال برنامجها "صبايا الشمس" على قضية الفنانة المصرية منة شلبي الأخيرة بعد أن تم القبض عليها في مطار القاهرة، حيث كانت قادمة من مدينة نيويورك وبحوزتها 12 يحتوي على مادة الماريجوانا المخدرة.

وقالت ريهام سعيد: "من قال إن مادة الماريجوانا غير مخدرة؛ وأن هذا يؤذي الشباب وإن كان الغرض هو الدفاع عن منة شلبي".

وأضافت: "أنا مش عايزة أتطرق ومش هجيب سيرة أي حد، ولكن لما أي حد يطلع البرنامج هو بيطلع برضاه علشان يؤثر في الرأي العام".

وأوضحت ريهام سعيد: "اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله إن نسبتها مصرح بها في الآخر، ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدماناً ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ، مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان أدافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ".

القبض على منة شلبي

قبضت شرطة الجمارك في مطار القاهرة الجوي على الفنانة منة شلبي وكان بحوزتها 12 كيساً من الماريجوانا وسيجارتين من نفس المخدر، بالإضافة إلى ماكينة لطحن مخدر الماريجوانا، وأقرت شلبي أن تلك الحيازة بغرض التعاطي.

وحرر محضر بالواقعة وجرى إبلاغ الجهات المسؤولة عن حيازتها، وبعد التفتيش الدقيق تم الكشف عن باقي المواد المخدرة في حقيبتها الشخصية.

وأخلي سبيلها بعد ساعات قليلة من قبل النيابة العامة مقابل كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ولم تعاقب ولم يجرِ تحليل دم لها إذا كانت تتعاطى المواد المخدرة أم لا؟.

المصدر : سوا- ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد