هذا سبب إختيار العارضة بيلا حديد للقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض

عارضة الأزياء بيلا حديد . أرشيف

توجت العارضة الأمريكية من الأصول الفلسطينية بيلا حديد  بلقب "الأكثر أناقة على كوكب الأرض" وكان هناك العديد من التساؤلات عن سبب اختيارها دون سواها من مشاهير الفن، والموضة، وصاحبات الألقاب الملكيّة في هذا المجال.

سبب اختيار بيلا حديد للقلب الأكثر أناقة على الأرض

وكشفت مجلة British GQ، المتخصصة في مجال الموضة، عن قائمة أكثر الأشخاص أناقة في العام 2022، و التي تضمّنت أسماء مثل هاري ستايلز، آدم ساندلر، جادن سميث، زندايا، جاستن بيبر، كيم كردشيان.

و كان لافتاً أن العارضة بيلا حديد حصلت على لقب "الأكثر أناقةً على كوكب الأرض" ، والسبب أنها تبدو بكامل أناقتها في كافة أنواع الأزياء النسائيّة، والرجاليّة، والمسائيّة، والعمليّة، والرياضيّة.

7600761-1386288072.jpg
عارضة الأزياء بيلا حديد

fy_lns_tnsyq_sry_fy_ljynz_wlblyzr_tmdth_byl_hdyd.jpg
 

وقد أوضحت المجلة في هذا الإطار أن بيلا ترتدي الأزياء الرجالية بشكل أفضل من الرجال، وهي يمكنها أن تبدو أنيقة في كل شيء: من التايورات الكلاسيكيّة وأثواب السهرة إلى سترات الدنيم الواسعة وحتى في ربطات العنق، فأسلوبها في الأناقة شبابي، كلاسيكي، وغير متكلّف في الوقت نفسه.

كم أجر العارضة بيلا حديد 

كما أن العارضة بيلا حديد تعتبر من بين العارضات الأعلى أجراً في العالم، إذ يصل دخلها إلى 19 مليون دولار سنوياً. وهي الأخت الصغرى للعارضة جيجي حديد، والإبنة الثانية لرجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد والعارضة الدانماركيّة يولاندا حديد.

جيجي-حديد-وبيلا-حديد.jpg
الأختين بيلا حديد و جيجي حديد

ويذكر أن بيلا حديد دخلت مجال عرض الأزياء في سن الـ16، وظهرت منذ ذلك الحين 27 مرة على أغلفة مجلة "فوغ" الشهيرة كما كسرت الرقم القياسي للظهور على أغلفة أعدادها الخاصة بشهر سبتمبر (وهو أهم عدد سنوياً في هذه المجلة) خلال العام 2017 بعد أن كان هذا الرقم من نصيب العارضة الدانماركيّة دوتزين كرويس.

المصدر : وكالة سوا - رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد