موعد مباريات اليوم الإثنين 28 نوفمبر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم 2022

ينطلق اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 العديد من المباريات الهامة والمرتقبة من عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم في منافسات كأس العالم 2022 ،حيث يشهد إقامة أربع مباريات.

في البداية يلعب المنتخب الصربي أمام نظيره الكاميروني في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم 2022 ، كما تُقام مباراة نارية تجمع بين منتخب البرازيل وسويسرا ، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة، يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب أوروجواي، كما يواجه المنتخب الغاني نظيره الكوري الجنوبي.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد مباريات اليوم الإثنين 28 نوفمبر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخبي الكاميرون وصربيا في تمام الساعة (12 مساءً بتوقيت القاهرة)، (1 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(2 مساءً بتوقيت الإمارات) و(11 صباحاً بتوقيت المغرب).

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الكاميرون وصربيا على بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق محمد بركات، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت سمير المعيرفي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 HD بصوت سمير اليعقوبي.

وتبدأ مباراة منتخبي غانا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات) و(2 مساءً بتوقيت المغرب). 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة غانا وكوريا الجنوبية على بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق جواد بده، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت مشاري القرني.

كما تبدأ مباراة منتخبي البرازيل وسويسرا في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات) و(5 مساءً بتوقيت المغرب).

ومن المقرر أن تُذاع مباراة البرازيل وسويسرا على بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق رؤوف خليف، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت خليل البلوشي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 HD بصوت منتصر الآزهري.

وتنطلق مباراة منتخبي البرتغال وأوروجواي في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات) و(8 مساءً صباحاً بتوقيت المغرب).

ومن المقرر أن تُذاع مباراة البرتغال وأوروجواي على بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق علي محمد علي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت خالد الحدي.

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد