سبب استبعاد ياسين بونو من مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم

حارس المغرب ياسين بونو مع حارس بلجيكا تيبو كورتوا قبل بداية اللقاء

سبب استبعاد ياسين بونو من مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم، حيث تفاجأ عشاق كرة القدم العربي بوجود حارس بديل عن الحارس الأساسي ياسين بونو للمنتخب المغربي الذي يخوض مباراة مهمة ضد منتخب بلجيكا ضمن حسابات الجولة الثانية من كأس العالم في قطر 2022.

واستعان الجهاز الفني للمنتخب المغربي بالحارس البديل منير المحمدي، بدلا من ياسين بونو الذي تم استبعاده قبل بداية اللقاء بدقائق، في موقف أثار حيرة جميع متابعي المباراة.

 وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع استبعاد ياسين بونو من مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم، على الرغم من وجوده خلال عمليات الإحماء وترديده النشيد الوطني مع منتخب بلاده قبل بداية اللقاء الذي بدأ الساعة الـ 04:00 بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضا/ مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر

ونشرت إحدى الصفحات: "ياسين بونو كان متواجدًا في النشيد الوطني للمنتخبين و قبل بداية المباراة بدقائق.. ـ الآن منير المحمدي حارسًا لمنتخب المغرب!".

سبب استبعاد ياسين بونو من مباراة المغرب ضد بلجيكا

وبشأن سبب استبعاد ياسين بونو من مباراة المغرب ضد بلجيكا، فقد أفادت تقارير صحفية بأن بونو تعرّض لإصابة عضلية قبل بدء لقاء المغرب ضد بلجيكا بدقائق قليلة، وعلى إثر تلك الإصابة تم استبعاده من مباراة بلجيكا.

تشكيلة المغرب ضد بلجيكا بعد استبعاد ياسين بونو 

المحمدي - أشرف حكيمي - نايف أكرد - غانم سايس - نصير مزراوي - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح - حكيم زياش - سفيان بوفال - يوسف النصيري".

ويخوض المنتخب المغربي في هذه الأثناء لقاء مهم مع منتخب بلجيكا، ولا بد له من تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله في المباراة الأولى أمام كرواتيا، في حين حقق المنتخب البلجيكي انتصارًا مهما على كندا بهدف نظيف بأقدام مهاجمه باتشواي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد