مدرب المكسيك يعلق على المباراة المقبلة مع السعودية.. ماذا قال؟

مدرب منتخب المكسيك جيراردو مارتينو

مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 ، علق مدرب منتخب المكسيك جيراردو مارتينو، على المباراة المقبلة بين منتخبه والمنتخب السعودي، ضمن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر .

وقال مارتينو:" نتوقع تقديم كلا الفريقين بكل ما لديهما منذ البداية، حيث يحتاج الاثنان إلى انتصار كبير لحسم التأهل لمراحل خروج المغلوب".

وأضاف، "طالما كانت هناك فرص، فنحن دائما بحاجة للمحاولة، والسعودية بحاجة للفوز بالمباراة وإحراز الأهداف، وكذلك نحن".

وساعدت خطة الضغط العالي الذي يطبقه منتخب المكسيك، في خنق تحركات وهجمات الأرجنتين، وتضييق حركات اللاعب ليونيل ميسي، من خلال اللعب على الهجمات المرتدة واقتناص الكرة في الالتحامات في كافة جنبات الملعب.

وتابع مارتينو:" اعتاد لاعبو كرة القدم الذين يتنافسون بشكل يومي على النهوض عندما يتعين عليهم ذلك، كما أنه أمر (الهزيمة أمام الأرجنتين) صعب بالطبع، إنه صعب بالتأكيد...الهدف الثاني كان مؤلمًا حقًا بالنسبة لنا".

ويحتاج منتخب المكسيك، إلى الفوز على المنتخب السعودي ليحظى بفرصة التقدم إلى دور الستة عشر، وفي حال فاز منتخب بولندا على الأرجنتين، فإن الانتصار بأي نتيجة أمام السعودية، سيكون كافيًا.

وتحتل المكسيك التي لم تسجل أي هدف في البطولة، أواخر المجموعة الثالثة، برصيد نقطة واحدة، حيث تعادلت أمام بولندا بدون أهداف.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب السعودية مع المكسيك عند الساعة التاسعة مساءً، يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر الحالي، يسعى من خلالها المنتخب السعودي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على المكسيك للتأهل إلى الدور المقبل.

وفاز منتخب بولندا على المنتخب السعودي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمسٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر

وتنقل قنوات بي إن سبورتس "الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، إلى جانب قنوات الكاس إكسترا القطرية، مباراة السعودية والمكسيك لكأس العالم 2022 .

ويمكن كذلك متابعة البث المباشر للمواجهة عبر تطبيق "تود"، وخدمة "بي إن كونكت".

المصدر : وكالة سوا - البيان الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد