"ماسك" يهدد آبل وغوغل بصنع هاتف ذكي!

إيلون ماسك

هدد رجل الأعمال ومالك تويتر إيلون ماسك اليوم الأحد 27نوفمبر بأنه سيصنع هاتفا ذكيا خاصا إذا قامت "غوغل" و "أبل" بحظر "تويتر" من متاجر التطبيقات الخاصة بهما.

وقال ماسك في تغريدة له على تويتر إنه يأمل ألا يصل الموقف إلى ذلك الحد، لكنه سيتخذ هذا القرار إذا لزم الأمر.

وأعرب ماسك عن معارضته العامة للحظر غير المحدود لحسابات "تويتر" كما رفع مؤخرًا الحظر المفروض على الرئيس السابق دونالد والنائبة الجمهورية مارغوري تايلور غرين.

إضافة إلى إعادة ماسك حساب ترامب الأسبوع الماضي بعد أن أشارت أغلبية ضئيلة من المستخدمين في استطلاع الرأي الذي أقامه، إلى أنهم يؤيدون إنهاء تعليق الرئيس السابق.

حيث نشر أيضا استطلاعًا على "تويتر" يوم الأربعاء لسؤال المستخدمين عما إذا كانوا يعتقدون أن النظام الأساسي يجب أن يقدم العفو عن الحسابات المعلقة طالما أنهم لم يخالفوا أي قانون

وظهرت مخاوف المستخدمين لتويتر بسبب الافتقار إلى الإشراف على المحتوى وإعادة المحظورين على المنصة، منذ انتشار فيض من المنشورات العنصرية والمعادية للسامية على المنصة بعد استحواذ ماسك.

ويذكر أن ماسك أطلق مؤخرا اشتراكًا مدفوعًا للتوثيق، حيث يتعين على المستخدمين الدفع شهريًا لعلامة التوثيق الزرقاء، برغم من ذلك نشأت المشاكل عندما انتحل عدد من المستخدمين شخصيات بارزة على المنصة وتم تعليق البرنامج نتيجة لذلك.

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد