حقيقة وفاة انغام – ما هو مرض انغام

الفنانة المصرية انغام

حقيقة وفاة انغام – ما هو مرض انغام ، تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الأخبار خبر وفاة الفنانة أنغام عن عمر يناهز 50 عاماً ، وذلك بعد إجراء عملية جراحية كبيرة في المستشفى ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في العالم العربي .

ويتسائل الملايين من محبي الفنانة أنغام عن حقيقة وفاة انغام وما هو مرض انغام ، إذ تعرضت قبل فترة لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفيات لتلقي العلاج .

حقيقة وفاة انغام

تناولت العديد من وسائل الأخبار ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية أنغام ابنة المغني والموسيقار الكبير محمد علي سليمان ، مما أثار حالة من الحزن والضجة في الوطن العربي .

وفي حديث خاص لوالد الفنانة انغام ، من أجل اطمئنان بأن أبنته مازالت على قيد الحياة وأن خبر الوفاة غير حقيقي ، كما ويرغب عدد من الشخصيات في إثارة الشائعات عن الفنانة أنغام كونها شخصية قديرة في مجال الغناء والطرب المصري .

ما هو مرض انغام ؟

في الأيام الماضية ، خضعت الفنانة أنغام لعملية كبيرة في أحد مستشفيات جمهورية مصر العربية، وقال الموسيقار خالد سليمان ، شقيق أنغام ، في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي ، إن جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيراً إلى إنّ التشخيص الطبي لم ينتهِ حتى الآن .

وأشار شقيق أنغام ، إلى أن غالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء غير صحيحة ، وأنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس ، وتتواصل مع المحيطين بها .

وأضاف ، أنها أجرت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جدًا حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية .

كما ستكشف الفنانة انغام عن تفاصيل وعكتها الصحية بعدما تتماثل للشفاء وتعود لحياتها الطبيعية من جديد ، وقال : هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها.

أما عن حقيقة إصابتها بـ شلل في الأمعاء، فعلق شقيقها قائلًا: مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد .

كما وطمأن محمد علي سليمان ، والد الفنانة أنغام ، الجمهور على تطورات حالة ابنته الصحية، كما وإن ابنته في تحسن كبير لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى .

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حقيقة وفاة انغام وما هو مرض انغام ، الذي أثار ضجة مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد