جوال

توقعات الأبراج من ماغي فرح لليوم الأحد

بيروت / سوا / جاءت توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، اليوم الأحد 28/6/2015 لكافة الأبراج على النحو التالي:

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 – نيسان\ أبريل 20 )

لا تجادل أو تخلق المتاعب لنفسك. قد تستعيد ما فقدت أو تجد ما كان ضائعاً منك. تتبدّل الصيغة العاطفية وتصبح الأمور أكثر سلاسة من السابق ويزول الالتباس والغموض.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 – أيار\ مايو 20 )

تبحث عن تحرّر من قيد، ويكون هذا اليوم مسرحاً إمّا لارتباط جديد أو لانفصال نهائي. في الجوّ جديد. إذا تعرّفت إلى شخص جديد فقد تستعجل الارتباط أو تحرق المراحل وتولِّد بعض الشكوك.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 – حزيران\ يونيو 20 )

حاذرْ من بعض الإرباك وممّن يحاول زجّك في ورطة، قد تفاجأ بأمر أخفيته يُفتضح، أو يحاول البعض إفشالك. هذه الفترة مربكة.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 – تموز\ يوليو 21 )

تطّلع على معلومات وتبحث عن حقيقة ما أنت بحاجة اليها لمتابعة مشاريعك. يدعوك الفلك للتكيّف مع الواقع بدون كشف أوراقك. قد يفاجئك ما تعلمه.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 – آب\ أغسطس 22 )

حافلة هذه الفترة باللقاءات العاطفية والأفراح والوعود. يعرب لك الشريك عن محبته، أو تتقدم بعلاقة ناشئة نحو الأعمق. تتلقى الدعوات وتحتار ماذا تلبّي منها، ويخطر ببالك التفرّد بالحبيب والاختلاء به بعيداً عن العيون. تزهو بنفسك وتتحرّر من ضغوط.

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 – أيلول\ سبتمبر 22 )

تتأزّم العلاقات مع بعض المقرَّبين. يكون حديث عن اشتباك أو انفصال أو وضع صحّي يخصّ أحدهم. تبدو الأجواء ضاغطة جداً. حاذر في هذه الفترة من معاكسة فلكية خطيرة بين أورانوس وبلوتو والتي تهدّد بحرب في بعض الأماكن كما بكوارث طبيعية.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 – تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

تذهب نحو تسوية بعض الخلافات وتحقّق نجاحاً في أوضاعك المالية بفضل حظ يرافقك. يسعى الشريك إلى مساندتك وإسعادك، ويحاول البعض كسب ودّك حتى ولو لم ينجح الأمر في بعض الأحيان.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 – تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

ترى النور في نهاية النفق، وتسير شؤونك كما كنت ترغب، فتصحّح بعض العلاقات وتستنير ببعض التعاليم الجديدة، وتتخذ إجراءات في عملك تزيح عن كاهلك الأعباء، وتحصل على نتائج سريعة في الوقت المناسب.

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 – كانون الأول\ ديسمبر 21 )

تقوى الشعبية، لكنّ الفلك يطلب إليك الابتعاد عن المغامرات والسفر، كما الانتباه إلى قيادتك السيارة وعلى الطرقات. كُنْ ليّناً جداً ولا تعرّض نفسك للمواجهات.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 – كانون الثاني\ يناير 20 )

تغمر الرومنسية الأجواء، كما تدعوك الفترة أيضاً إلى تلبية بعض الواجبات وتنفيذ الأعمال بدون تقاعس. إذا كنت تقوم بعمل خلاّق فقد يسطع نجمك الآن.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 – شباط\ فبراير 19 )

تعيش قصة حب، أو تفرح بولادة أو بخبر عن أحد الأولاد يأتيك من بعيد. تشعر بتراجع الأمور بعد الظهر، حيث يحمل الجوّ أخطاراً ومجازفات وتجارب دقيقة وبعض التحذيرات.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 – آذار\ مارس 20 )

حاذر من محاولة نصب قد تتعرّض لها. لحسن الحظ أنّ القمر في العقرب يخفّف من الضغوطات والاحتكاكات، وي فتح أمامك صفحة من الأمل جديدة.