تردد قناة الهوية الرياضية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

قناة الهوية الرياضية

بدأ عدد من المواطنين العرب في متابعة قناة الهوية الرياضية وذلك بهدف مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 ، إذ تعتبر القناة اليمنية من أبرز القنوات التلفزيونية التي بدأت البث حديثا عبر الأقمار الصناعية وخاصة قمر نايل سات الشهير.

تردد قناة الهوية الرياضية

تردد قناة الهوية الرياضية بات محل اهتمام الآلاف من المواطنين العرب وخاصة الشعب اليمني الذي يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة لم تمكنه من مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 عبر القنوات الرياضية المشفرة والتي تحتاج لاشتراك مسبق الدفع.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير تردد قناة الهوية الرياضية على قمر نايل سات وهو على النحو التالي :-

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11096

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي أو H

معدل التصحيح: 6/5

الجودة: HD

ومع انطلاق مونديال قطر بدأت قناة الهوية الرياضية في بث مباريات كأس العالم 2022 على الهواء مباشرة لكافة الجماهير العربية وخاصة اليمنية التي تتابع يوميا مباريات المونديال.

اغلاق قناة الهوية الرياضية

وتبث قناة الهوية الرياضية من العاصمة اليمنية صنعاء، حيث تتنوع برامجها ما بين السياسية والإخبارية والاجتماعية والاقتصادية والترفيهية والرياضية.

وخلال الساعات الماضية نشرت منصات رياضية مشهورة نبأ يفيد بقيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتغريم قناة الهوية الرياضية أكثر من 15 مليون دولار بسبب قيامها ببث مباريات كأس العالم 2022 مجانا على الهواء مباشرة للجماهير العربية دون الحصول على إذن مسبق أو حقوق للبث التلفزيوني.

وأوضحت أن إدارة القمر الصناعي نايل سات أوقفت قناة الهوية الرياضية بشكل مباشر بعد تقديم الفيفا إشعارا يفيد بانها تنتهك القوانين والحقوق الرياضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد