فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2022 – عيد الإتحاد 51

فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2022 عيد الإتحاد 51

فعاليات عيد الإتحاد 51 – مع إقتراب اليوم الوطني الإماراتي 2022 يبحث المواطنون والمقيمون ن عروض وفعاليات وأنشطة هذا اليوم، للاحتفال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الإمارات، قد أقرت موعد اليوم الوطني الإماراتي 2022 " عيد الإتحاد 51 "، إعلان مظاهر الإحتفال في يوم 2 ديسمبر من كل عام، حيث سيوافق عيد الإتحاد 51 يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر كانون الأول ديسمبر لسنة 2022 أي 02/12/2022م وهو الموافق بالهجري 18 من جُمادى الأولى 1444 هـ أي 18/05/1444هـ.

فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2022 في دبي

أعلنت دبي العديد من الفعاليات والعروض والحفلان الترفيهية، وباقات الإقامة الفندقية وعروض الألعاب النارية بمناسبة عيد الإتحاد 51 ، تحت تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في جميع أنحاء المدينة من 2 حتى 11 من ديسمبر المقبل.

وقالت لجنة تنظيم الاحتفالات في دبي:"ستزدان دبي بأبهى زينة وديكورات جميلة، وستنتشر تصاميم إضاءة رائعة، في أرجاء المدينة، إضافة إلى المجسمات في كل مكان لشخصيتي دبي المفضلتين، مدهش ودانة".

وأضافت اللجنة، أن عروض الألعاب النارية الرائعة ستكون بتشكيلات لألوان علم الإمارات، في منطقة السيف، وذا بييتش "جميرا بيتش ريزدنس"، و"بلوواترز" عند تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي مناطق "ذي بوينت"، و"دبي فستيفال سيتي مول" عند تمام التاسعة مساءً يوم الثاني من ديسمبر.

image (2).jpg
 

فعاليات إكسبو دبي في اليوم الوطني الإماراتي 2022

ذكرت لجنة تنظيم احتفالات دبي، أن مدينة إكسبو دبي ستحيي ليلة غنائية رائعة، في ساحة الموصل، من كبار الفنانين الإماراتيين والخليجيين، منهم: عيضة المنهالي وداليا مبارك.

فيما سيكون موعد الحفلة الفنائية، عند تمام الساعة 6:30 مساءً، ويستمر العرض من 8:30 مساءً حتى منتصف الليل.

وفي نفس اليوم، يقدم الفنان فايز السعيد، حفل افتتاح فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2022 في مدينة إكسبو دبي ، بستيفال سيتي مول، عند الساعة الثامنة مساءً، ومن بعدها سيتم عرض "تخيل" وعروض الألعاب النارية التي سوف تضيء السماء بألوان علم دولة الإمارات.

ويقدم عرض "ذا أجيندا"، نجم البوب لاكي علي (Lucky Ali)، في اليوم الثالث من ديسمبر ضمن مهرجان الموسيقى الشتوي، الذي يحييه نخبة من الموسيقيين الأكثر شهرة في بوليوود، عن الساعة الثامنة مساءً ويبدأ العرض في الساعة 9:30 مساءً.

ومن جانبها، قالت الفنانة الإماراتية شما حمدان، إنها ستقدم عرضًا حيًا يوم الثاني من ديسمبر في تمام الساعة 8:30 مساءً في منطقة النافورة في "سيتي ووك".

image.jpg
 

عروض اليوم الوطني الإماراتي 2022 عيد الإتحاد 51

وفرت لجنة تنظيم الاحتفالات في دبي، العديد من العروض الترفيهية الحية والعروض الموسيقية لجميع أفراد الأسرة، في دبي بستيفال سيتي مول، وميركاتو مول، خلال اليوم الثاني من شهر ديسمبر، وحتى اليوم الرابع من الشهر نفسه.

كما سيتم توفير عرض النافورة عند الساعة التاسعة مساءً يوم الثاني من ديسمبر، بالإضافة إلى أنشطة في ساحة الفعاليات ليستمتع بها الصغار.

إضافة إلى العروض الحية للفرق الموسيقية في الثالث والرابع من ديسمبر عند الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة مساءً في منطقة النافورة بـ "سيتي ووك".

ووفرت كلًا من منطقة "الخوانيج ووك"، و"بوكس بارك"، و"لاست إكزت الخوانيج"، أماكن لتناول الطعام والتسوق ومشاهدة عروض الترفيه الحصرية، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تقدمها خيمة ضيافة خاصة مع خدمة القهوة والتمور.

فعاليات مضمار ميدان في اليوم الوطني الإماراتي 2022

ويمكن مشاهدة الخيول الماهرة والفرسان الموهوبين وهم يتنافسون للحصول على جائزة كبرى في مضمار ميدان لسباق الخيل، فيما يُقام هذا التحدي مع الكرنفال الدولي لكأس دبي العالمي، في الفترة من 25 نوفمبر حتى 19 فبراير.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم، فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2022 وأنشطة عيد الإتحاد 51 وموعد اليوم الوطني الإماراتي 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد