صيدم يؤكد ضرورة تنفيذ اتفاق الجزائر والتوجه نحو المصالحة

أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم

أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، ضرورة تنفيذ اتفاق الجزائر والتوجه نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية .

ودعا صيدم في تصريح لصوت فلسطين رصدته "سوا"، لإعادة ترميم منظمة التحرير، لتكون فصائل العمل الوطني قادرة على مواجهة المعركة القادمة مع الاحتلال، ولا تتترك فصيل واحد لمواجهة عنصرية الاحتلال الذين يتسابق لتسجيل النقاط ع الفلسطينيين من خلال الإجراءات العنصرية، هو تأكيد توجهنا نحو مواجهة الخطوات الإسرائيلية.

وقال إن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تأسيس مدرسة جديدة للتعامل مع الفلسطينيين، مدرسة متصاعدة في القرارات المتطرفة التي تتخذها، مؤكدًا أنها تعمل على فرض مواجهة جديدة و إزاحة الفلسطينيين بسياسة الإكراه من خلال خطوات عنصرية كتنفيذ أحكام الإعدام للأسرى وإلغاء السلطة الفلسطينية، وغيرها.

وفي سياق منفصل، أوضح صيدم: "الملفات المتناولة في الدورة العاشرة للمجلس الثوري لحركة فتح في الرابع من كانون الأول القادم، هي تدعيم العمل الحركي، وأن تكون حركة فتح في جاهزية كاملة لمواجهة المرحلة القادمة، ومراجعة الخطوات الداخلية في ملف المصالحة الوطنية، وطبيعة الحكومة الإسرائيلية القادمة، والعمل الفلسطيني المقاوم في مواجهة الاحتلال من خلال المقاومة الشعبية وتصعيدها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد