تردد قناة الهوية اليمنية الرياضية على نايل سات

قناة الهوية اليمنية الرياضية

تردد قناة الهوية اليمنية الرياضية على نايل سات – تصدرت قناة الهوية اليمنية محركات بحث جوجل الساعات الماضية ، وذلك لأنها تبث مباريات كأس العالم 2022 في قطر ، وهي من أهم القنوات التي تركز على تقديم محتوى هادف ومميز ، وتقوم بإذاعة المباريات مباشرة بدون إذاعة الاستديو التحليلي للمباراة ، وبتقنية SD .

ويبحث الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم داخل اليمن العربي والعديد من الدول العربية ، عن تردد قناة الهوية اليمنية الرياضية على نايل سات ، والتي حظيت بالكثير من الدعم من قبل الجمهور العربي .

قناة الهوية اليمنية الرياضية

تعد قناة الهوية اليمنية الرياضية إحدى القنوات اليمنية الفضائية المجانية والتي لا تتطلب أي رسوم تسجيل أو ما شابه ، مما يجعلها في متناول الجميع ، وتبث محتوياتها من مدينة صنعاء كما ولا تقتصر القناة على موضوع واحد بل تشمل مواضيع متنوعة أهمها: السياسية ، والاجتماعية ، والاقتصادية ، والثقافية ، والفنية ، والترفيهية.

وتحظى قناة الهوية اليمنية الرياضية بمجموعة كبيرة من المتابعين من مختلف الدول العربية والعالم ، ولها تصميم فريد وجذاب يجعلها تبرز عن غيرها من القنوات ، كما ويتم تحديثها بانتظام بآخر الأخبار والمستجدات .

تردد قناة الهوية اليمنية الرياضية على نايل سات

القمر الصناعي : النايل سات.

التردد : 11099.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الهوية : HD

تردد قناة الهوية مباشر

تردد قناة الهوية اليمنية : 11096.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية تردد قناة الهوية اليمنية الرياضية على نايل سات ، والتي تصدرت محركات البحث الساعات الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد