احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022 - عيد الاتحاد 51

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022 عيد الإتحاد 51

احتفالات عيد الإتحاد 51 ، ينتظر الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022 ، والتي ستقام يوم 2 ديسمبر المقبل.

ويعتبر اليوم الوطني الإماراتي 2022 ، يوم عيدٍ بالنسبة للإماراتيين ليؤكدوا على وحدة الدولة المكونة من سبعة إمارات، ويقيموا احتفالاتهم الترفيهية والعروض والألعاب النارية، تحت تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في أنحاد مدينة دبي.

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022 

ومن جهتها، دعت لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد 51 جميع العوائل وكل من يعتبر الإمارات وطناً له إلى حضور عروض الاحتفال الرسمية ابتداءً من يوم 3 وحتى 11 ديسمبر المقبل.

ونوهت لجنة الإحتفالات إلى ضرورة إرسال الأطفال من عمر 5 إلى 12 سنة، مقاطع فيديو قصيرة يتحدثون فيها عن أحلامهم المستقبلية، وطموحاتهم في بناء الإمارات.

وأشارت اللجنة، إلى مشاركة مقاطع الفيديو، عبر حساباتهم الخاصة في منصة انستجرام، والإشارة إلى الصفحة الخاصة بعيد الاتحاد الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة @OfficialUAEND، واستخدام وسم #حالمو_الامارات51 أو #UAEDreamers51 .

ومشاركة الفيديو عبر إرساله كرسالة خاصة للحساب الرسمي بعيد الاتحاد الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة @OfficialUAEND .

image.jpg
 

احتفالات عيد الإتحاد 51

وأكدت لجنة تنظيم احتفالات عيد الإتحاد 51 ، أنها ستختار عددًا من المشاركين بشكل عشوائي ومنحهم فرصة فريدة من نوعها للحصول على تذاكر مجانية واصطحاب شخصين من عائلتهم لحضور العروض الرسمية العامة لعيد الاتحاد الواحد والخمسين والتي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

تذاكر احتفالات عيد الإتحاد 51

قالت لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد 51 ، إن العرض الرسمي لعيد الاتحاد سيتاح للجمهور بدءًا من 3 إلى 11 ديسمبر مع إمكانية الحصول على التذاكر عبر الموقع الرسمي بالرابط التالي: إضغط هنا 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد