بالفيديو: أصالة نصري.. ملامح متغيرة وسط حضور لافت وتفاعل كبير

أصالة نصري

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلا استثنائيا في النسخة الثالثة من موسم الرياض في السعودية، على مسرح محمد عبده، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وخلال الحفل قدمت أصالة خمس فقرات وظهرت في كل فقرة بإطلالة مختلفة.

وبدأت أصالة بغناء أغنيتها سامحتك وهي ضمن الألبوم الغنائي "يا صابرة يانا"، وهو من التسعينيات، كذلك قدمت أغنية قد الحروف وجابوا سيرته في فقرتها الأولى.

ووصفت أصالة شعورها بالحفل: "الليلة بالنسبة لي بداية جديدة، ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن السعودية على عظيم اهتمامه، هذا اليوم يحملني مسؤولية أكبر، شكرا على الاهتمام والتكريم، شكرا لروتانا، أنا احتمال انزل من المسرح واجلس بين الجمهور بسبب أنني ارتجف، خائفة جدا وأنا أمسك الميكروفون لكيلا أسقط وفي حال حدوث ذلك سأسقط معه".

أما فقرتها الثانية فأدت أصالة عدة أغاني وهي: "اشتقت لك"، "لا تخاف"، "سواها قلبي"، "يا مثبت"، وبعدها قالت للجمهور أنها سعيدة بتلك الحفل ورحبت بأبنائها وزوجها على المسرح كذلك صعد شقيقها أنس نصري وغنى معها أغنية "قصص الشعوب".

وغنت في فقرتها الثالثة مجموعة أخرى من الأغاني، وهي: "الصورة"، و"حنين".

وصلة من التحيات

توجهت أصالة بالتحية والتعبير عن مشاعرها الرقيقة لزوجها فائق حسن، وأنه هدية لها ولأسرتها: "الهدية الكبيرة التي حصلت عليها لي ولأسرتي، وجود فائق بحياتي هو من أحلى الأحداث التي حدثت لي وأجمل هدية من رب العالمين، وجوده بجواري بمثابة أوسكار حتى هو أكثر من ذلك بل جائزة نوبل وحصلت عليها، شكرا لك يا أبي ويا حبيبي ويا أغلى شيء في هذه الحياة، لأنك جعلتني أبدأ من جديد، بروح وقلب أفضل من الأول".

وأكملت أصالة شكرها لأصدقائها وعائلتها الذين دعموها طوال مسيرتها الفنية، واستعرضت ألبوم صور لأسرتها خلال الحفل وأهدت لهم أغنيتها الشهيرة شكراً.

وقدمت أغنية "يا مجنون"، وأغنية "تصور"، وأغنية "فقدت نفسي" بالعربية الفصحى، في فقرتها الرابعة.

WhatsApp Image 2022-11-27 at 10.13.51 AM.jpeg
 

ملامح متغيرة

لفتت أصالة الأنظار بعدما انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي قبل تقديم الحفل، إذ ظهرت بملامح غريبة لا سيما بعدما أجرت أكثر من عملية تجميل في الآونة الأخيرة.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد