مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 التاسعة

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 التاسعة - حيث يكثر البحث من قبل محبي هذا النوع من مسلسلات الدراما والرعب المصري، ومنها مسلسل غرفة 207

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 التاسعة كونه مسلسل دراما ورعب مصري ، حيث أن الإنتاج والإخراج المقتبس قصته من رواية سر الغرفة 207 للكاتب والطبيب المصري أحمد خالد توفيق.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 التاسعة

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207 في عام 1968م حول الغرفة 207 التي تقع في أحد الفنادق المعروفة، حيث تحدث في الغرفة العديد من الجرائم البشعة وأغلب الأشخاص الذين دخلوها لم يخرجوا أحياء وبالرغم من ذلك أصر صاحب الفندق على بقاء الغرفة 207 وعدم غلقها، وفي أحد الأيام ذهب البطل جمال ليستكشف الغرفة فتنقلب حياته رأسًا على عقب وتبدأ مغامرته مع الغرفة

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9 التاسعة مـن هـنـا

 

طاقم عمل مسلسل الغرفة 207

الإخراج: تامر عشري.

تأليف: أحمد خالد توفيق.

سناريو وحوار: تامر إبراهيم.

مونتاج: عبدالرحمن الليثي.

منفذ الديكور: السيد صلاح.

بطولة: محمد فراج، ريهام عبدالعزيز، مراد مكرم، ناردين فرج.

قصة مسلسل الغرفة 207

إن قصة المسلسل المصري الغرفة 207 تدور حول أحداث حصلت في فندق عام 1968 م، حيث كانت إحدى غرفه والتي تحمل الرقم “207” مليئة بالغموض والإثارة، فكل من يدخل إليها، غالبًا لن يخرج منها. إلى أن قرر موظف الاستقبال “بطل المسلسل” اكتشاف حقيقة ما يحدث فيها، لتبدأ حياته بالانقلاب رأسًا على عقب، حيث يكتشف خفايا قصص مرت معه في حياته، ويدفع ثمن كل حقيقة يكتشفها غاليًا. وكل هذا ضمن سلسلة متنوعة من الأحداث المرعبة والمشوقة.

عدد حلقات مسلسل الغرفة 207

عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 هو 10 حلقات فقط، فهو من المسلسلات الدرامية القصيرة نوعًا ما، وتبلغ مدة كل حلقة منه حوالي 60 دقيقة تقريبًا. ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل المصري نجاحًا مبهرًا على مستوى الوطن العربي بأكمله.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد