موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك في كأس العالم 2022

هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية

تتجه أنظار الجماهير العربية والسعودية على وجه الخصوص الى الدور الأخير من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 ، حينما تقام مباراة منتخب السعودية ضد المكسيك والتي يطمح فيها الأخضر للفوز أو التعادل على أقل تقدير من اجل ضمان التأهل للدور الثاني من مونديال قطر.

موعد مباراة السعودية القادمة

وعلى إستاد لوسيل تقام مباراة السعودية القادمة ضد منتخب المكسيك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت فلسطين، في مواجهة لا تحمل القسمة على اثنين، حيث أن المنتخب الأخضر مطالبا بالفوز على المنتخب المكسيكي من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم.

وتعثرت السعودية اليوم أمام منتخب بولندا عقب الهزيمة بنتيجة هدفين دون رد ، فيما أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في الشوط الأول كانت كفيلة بتغير مجريات وأحداث المباراة المهمة ، حيث قدم لاعبي منتخب الأخضر أداء مميزاً طوال شوطي المباراة واتيحت لهم العديد من الفرص.

وتلعب مباراة السعودية القادمة ضد منتخب المكسيك في نفس موعد وتوقيت مباراة بولندا والأرجنتين على ستقام على استاد 974.

وبدأ منتخب السعودية الاستعدادات الجيدة للمباراة القادمة أمام المكسيك ، حيث اكد مدرب الأخضر هيرفي رينارد فخره بما قدمه لاعبي المنتخب أمام بولندا رغم الهزيمة التي وصفها الجميع بالغير مستحقة.

ترتيب مجموعة السعودية

واحتل منتخب بولندا ترتيب مجموعة السعودية ، فيما جاء منتخب الأرجنتين ثانيا عقب الفوز على المكسيك مساء اليوم السبت ، وحل المنتخب السعودي ثالثا بنفس نقاط المنتخب الأرجنتيني ، فيما تذيل المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

مباراة السعودية ضد المكسيك سوف تنقل على مجموعة قنوات بي ان سبورت وكذلك قنوات الكأس الرياضية لكافة الجماهير العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد