القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا غداً

لاعبو منتخب السعودية ضمن بطولة كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا غداً ضمن بطولة كأس العالم 2022 ، حيث تتوجه الأنظار إلى المباراة القادمة التي سيخوضها المنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي، وسط تفاعل واسع وحالة ترقب بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كأس العالم 2022 في قطر

ضمن مباريات المونديال 2022 في قطر ، يستعد المنتخب السعودي لمواجهة قوية في دور المجموعات في كأس العالم ، بلقاء بولندا في الجولة الثانية، على استاد المدينة التعليمية، علمًا بأن المنتخب السعودي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتيني في المبارة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي؛ ليصعد الأول على رأس المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

تنطلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا غداً

فريق وكالة سوا يرفق لكم تردد القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية وبولندا غدًا في كأس العالم 2022 كما يلي:

مباراة السعودية وبولندا بث مباشر

بولندا ضد السعودية

كما يمكن مشاهدة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 غدًا بث مباشر من خلال القنوات التالية: «beIN Sports HD 1 Max، وAlkass EXTRA TWO HD»، والتي تمتلك حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات مونديال 2022 ، كما يتم بث مباراة السعودية وبولنداعبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة bein Sports – قناة بين اسبورت المفتوحة.

نرفق لكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لـ مباراة السعودية وبولندا غدًا:

القمر: نايل سات

- تردد القناة: 11054- 12604

- معدل الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

- 7 درجات غرب

القمر: عرب سات

- تردد القناة: 12379

- معدل الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

- 30.5 درجة شرق

ونكون أرفقنا لكم متابعو وكالة سوا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا المقرر أن تنطلق غدًا السبت ضمن بطولة كأس العالم 2022 في قطر وسط تشوق الكثير من عشاق الدائرة المستديرة لمتابعة المباراة ومعرفة تفاصيلها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد