بالفيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال بكأس العالم 2022

من فيديو سهيل وثريا

توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال بكأس العالم 2022، حيث يبحث كثير من متابعي بطولة كأس العالم 2022، لتوقعات زوج دب الباندا والمسميان بـ سهيل، وثريا، لأبرز المباريات قبل انطلاقها.

ويدخل منتخب قطر عصر اليوم الجمعة، للدخول في مواجهة مصيرية له بكأس العالم 2022 الذي يستضيفه على أرضه عندما يواجه أسود التيرانغا "السنغال"، وذلك بعد هزيمته في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور بهدفين نظيفين.

وفي محاولة لمعرفة ما سيخفيه القدر من المباريات، قام كثير من المتابعين بالبحث عن توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال بكأس العالم 2022، من باب المرح، والفكاهة.

توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال: وفي فيديو نشرته بين إن سبورت، على يوتيوب، أظهر دب الباندا سهيل وثريا، وهما يرشّحان فوز منتخب قطر على السنغال.

فيديو توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال

وكانت الصين قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، عن منحها اثنين من دببة الباندا العملاقة إلى قطر، احتفالاً بكأس العالم التي تستضيفها، والتي تم تسميتهما بأسماء عربية حملت اسم "سهيل" و"ثريا" 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، توقعات سهيل وثريا مباراة قطر والسنغال بكأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق المباراة المصيرية للعنابي المقررة عصر اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الـ 04:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد