سبب وفاة مدني رحيمي المحلل والناقد الرياضي السعودي

وفاة مدني رحيمي المحلل والناقد الرياضي السعودي

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء الخميس وفاة مدني رحيمي المحلل والناقد الرياضي الشهير عن عمر ناهز الـ76 عاما ، حيث عم الحزن الوسط الرياضي في جميع أنحاء المملكة خاصة وأنه يعتبر من أشهر المحللين الرياضيين الذين كان لهم باع طويل في العمل الرياضي السعودي.

ويتساءل كثيرون في السعودية عن سبب وفاة مدني رحيمي والذي بدأ حياته في نادي الاتحاد السعودي وانتقل بعدها مسيرته التعليمية في مجال الرياضية والتحليل الرياضي من خلال استضافته عبر القنوات الرياضية السعودية وكذلك الصحف الكبرى.

سبب وفاة مدني رحيمي

وبحسب ما تابعته سوا من تغريدات عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة مدني رحيمي المحلل والناقد الرياضي يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قال مقربون إنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية وتوفى على إثرها في أحد المستشفيات.

ونعى عدد كبير من الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي الراحل داعين الله له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأسرته.

يذكر أن مدني لعب لنادي الاتحاد خلال فترة الثمانينات الهجرية، قبل أن يعتزل كرة القدم لإكمال تعليمه وبعد حصوله على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي عاد ليعمل في بيته الاتحاد كإداري منذ عام 1403 وحتى عام 1414هـ.

رحمي مدني ويكيبيديا

هو مدني فرج ناصر رحيمي مواليد 1946م في محافظة ينبع غرب السعودية.

لعب مدني في نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الثمانينات الهجرية، قبل أن يهجر كرة القدم لإكمال تعليمه وبعد حصوله على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي عاد ليعمل في بيته الاتحاد كإداري منذ عام 1403 وحتى عام 1414هـ.

اعتزل بعد ذلك العمل الإداري وتوجه لمجال التحليل الفني عبر القنوات الرياضية, وبدأ في قناة راديو وتلفزيون العرب «أي آر تي» وهو يعمل حتى عام 2013م كمحلل في القناة الرياضية السعودية وكذلك قناة الدوري والكأس القطرية.

وكان مدني قد ساهم كلاعب في احراز الاتحاد لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هـ، أما كإداري فقد حقق مع الاتحاد كأس الاتحاد 1406هـ وكأس الملك عام 1408هـ وكأس ولي العهد 1411هـ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد