حالة طقس العرب السعودية غداً الجمعة

طقس العرب السعودية غداً

تعرف على حالة طقس العرب السعودية غداً، حيث يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة عن حالة الطقس المتوقعة ليوم غداً الجمعة 25 نوفمبر 2022، وذلك عقب تساقط الأمطار منذ ساعات الصباح في العديد من المناطق بالمملكة.

وفيما توقع المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية ليوم غداً، ان تكون الأجواء صافية ومشمسة نسبياً ومصحوبة في بعض الأحيان برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة تشمل السواحل منها: والجوف ، حائل، القصيم، الحدود الشمالية كذلك الأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية.

طقس السعودية.PNG
 

ومن المتوقع أيضا ان تطرأ تغيرات على حالة الطقس غدا الجمعة 25 نوفمبر 2022، في أجزاء متفرقة من المملكة بحيث تكون مصحوبة بغبار ظهراً إلى صافي ليلاً.

وفي حين يتوقع ان تتكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة. كما لا يستبعد تكون الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وأجزاء من المناطق الشمالية للمملكة، هذا والله أعلى وأعلم.

كميات الأمطار المسجلة في طقس العرب السعودية اليوم

وبلغت كميات الأمطار المسجلة في طقس العرب السعودية اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في مدينة جدة وصل اعلاها في بلدية جنوب جدة والتي سجلت 179.6ملم. وفقاً للمركز الوطني للأرصاد

وفيما يلي بيان الكميات المسجلة في طقس العرب السعودية اليوم:

الامطار في السعودية اليوم.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد