تفاصيل لقاء أبو عمرو مع ممثل هولند الجديد في رام الله

زياد-أبو-عمرو-فلسطين.

التقى رئيس دائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، ممثل مملكة هولندا الجديد لدى دولة فلسطين السفير ميشيل رينتينار في رام الله .

وضع أبو عمرو ممثل المملكة، في صورة المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية في ظل توتر الأوضاع التي تشهدها المدن والقرى الفلسطينية، والاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال على أبناء شعبنا.

وطالب أبو عمر، لدى استقباله رينتينار في رام الله، هولندا بالضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على الشعب الفلسطيني، وكذلك بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، ما دامت تؤيد حل الدولتين وتعترف بإسرائيل.

من جهته، أكد السفير الهولندي دعم بلاده لحل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية، والاستمرار بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني لبناء مؤسساته واقتصاده الوطني، معربا عن استعداد هولندا لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في كافة المجالات.

وثمن أبو عمرو علاقات الصداقة التي تربط البلدين، والدعم التي تقدمه هولندا للشعب الفلسطيني، خاصة المشاريع التنموية في القطاعات المختلفة، مطالباً برفع مستوى التعاون الثنائي بين البلدين، وتمنى للسيد رينتينار التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد