تفاصيل لقاء الأحمد مع السفير الأردني في رام الله

جانب من لقاء عزام الأحمد مع السفير الأردني

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، مع سفير المملكة الأردنية الهاشمية عصام البدور، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، وبحثا آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

واستعرض الطرفان، خلال اللقاء، اعتداءات الاحتلال المستمرة من قتل للمواطنين وهدم للمتلكات واستيلاء على الأراضي، واجتياحات المستوطنين لمختلف المناطق الفلسطينية وخاصة المسجد الأقصى في محاولة يائسة لتغيير طبيعته التاريخية، ما يشكل اعتداء مباشرا على الشعب الفلسطيني والأردني.

وأكد الجانبان التمسك بالوصاية الهاشمية على الأماكن الدينية والإسلامية والمسيحية في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، كما أكدا تعزيز التنسيق المشترك في كافة القضايا التي تهم الجانبين.

وشدد السفير البدور على تمسك الأردن الثابت بضرورة إنهاء الاحتلال والالتزام بقرارات الشرعية الدولية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، في إطار حل الدولتين ومبادرة السلام العربية.

وأشار البدور إلى دعم الأردن لجهود إنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد