مثير للدهشة.. ماذا فعل لاعبو المنتخب الياباني بعد فوزهم على ألمانيا؟

غرفة لاعبو المنتخب الياباني بعد الفوز

بعد فوز تاريخي حققه المنتخب الياباني على نظيره الألماني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، في مباريات كأس العالم  2022 بقطر، ترك أعضاء الفريق الياباني، المعروفين بكونهم أرقى اللاعبين في العالم رواد التواصل الاجتماعي بحالة ذهول وسط تعليقات إعجاب بفعلتهم النبيلة. 

ليس غريباً أبداً على اليابانيين هذا التصرّف، فقد قاموا بتنظيف غرفة الملابس وترتيب محتوياتها على أكمل وجه، وفضلوا أن تظهر الغرفة بأجمل حلة قبل الاستمتاع بالنصر.

وأتت هذه الحادثة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للقطة نشرها الحساب الرسمي للفيفا على تويتر، أظهرت الجمهور الياباني وهو ينظف المدرجات بعد نهاية مباراة كانوا يحضرونها في مشهد أثار إعجاب الجميع.

 

تُظهِر الصور التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي، مناشف وزجاجات مياه وأوعية طعام تركت مرتبة بدقة على المنضدة في وسط الغرفة، حتى أن الفريق الياباني ترك ملاحظة تقول "شكرًا" باللغتين اليابانية والعربية، مع بعض الأشكال الورقية المطوية.image

وواصل المشجعون اليابانيون، اهتمامهم بالتنظيف بعد المباراة، حيث بقيت جماهير اليابان في مدرجات استاد خليفة الدولي، لتنظيف القمامة، وبمجرد أن بدأ الاستاد يفرغ، شوهد المشجعون اليابانيون وهم يحملون أكياس القمامة يتجولون وينحنيون لالتقاط الأكواب والزجاجات وأغلفة الطعام المستعملة وحتى الأعلام الألمانية المتروكة في الملعب.

image

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها اليابانيون بمثل هذه اللفتات، ففي عام 2018، قام اللاعبون أيضاً بتنظيف غرفة الملابس قبل مغادرتها، وذلك على الرغم من إقصائهم من تحديات كأس العالم في روسيا على يد المنتخب البلجيكي.

وفاز المنتخب الياباني على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، في مفاجأة مدوية.

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد