شاهد: جدة الآن .. سيول جارفة وأمطار غزيرة على المدينة اليوم

السيول في مدينة جدة بالمملكة السعودية

جدة الآن - حالة الطقس في جدة اليوم – دعت دائرة الأرصاد والدفاع المدني في المملكة السعودية، اليوم الخميس 24 نوفمبر، المواطنين بضرورة توخي الحذر الشديد حفاظًا على سلامتهم، من كثافة الأمطار الغزيرة الساقطة على المدينة.

وشهدت مدينة جدة، تساقطًا غزيرًا لمياه الأمطار على الأحياء والطرقات والشوارع، وسط حالة من البهجة بين سكانها.

وحذرت الأرصاد السعودية، من تساقط أمطار غزيرة وجريان السيول في مناطق مختلفة من المملكة، حيث وجب على الجميع وخاصة السائقين ضرورة أخذ الحيطة والحذر في المناطق المفتوحة وعلى الطرق السريعة.

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في "تويتر"، مقاطع فيديو وصورًا تظهر فيها الأمطار المتساقطة على المدينة، والأجواء الشتوية الرائعة التي يحتفي بها المواطنين.

 

 

فيما جرى تداول مقاطع فيديو،لتضرر عددٍ من سيارات المواطنين جراء الأمطار الغزيرة على مدينة جدة، وتكون السيول المتدفقة بالعديد من المناطق.

 

حالة الطقس في مكة الآن

‏وأكد الدفاع المدني في مدينة مكة المكرمة، أنها جاهزة ومستعدةً للتعامل مع أي بلاغات واردة إثر الحالة المطرية الحالية والمتوقعة على محافظات المنطقة.

وتتراوح الحالة المطرية في مكة ما بين متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة قد تؤدي إلى جريان السيول.

طقس السعودية اليوم 

وذكر المركز الوطني للأرصاد في السعودية، أن حالة الطقس لهذا اليوم ، سيشهد هطول الأمطار من رعدية ومتوسطة إلى غزيرة، مسبوقة برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والحدود الشمالية وحائل والقصيم.

المصدر : وكالة سوا - تواصل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد