تفاصيل لقاء وزير الدفاع الكويتي مع رؤساء عدة دول عربية

وزير الدفاع الكويتي عبدالله العلي/ أرشيف.

بحث وزير الدفاع الكويتي الشيخ عبدالله العلي مع عدد من سفراء الدول المعتمدين لدى البلاد موضوعات ذات اهتمام مشترك تعزيزاً لأواصر الأخوة والتعاون والعمل بين الكويت وتلك الدول الشقيقة.

وأكّدت وزارة الدفاع الكويتية في بيان صحافي أنّه خلال اللقاءات تمّ تبادل الأحاديث الودية واستعراض أهم الأمور والموضوعات المشتركة، وبحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ويذكر أنّ الشيخ عبدالله العلي استقبل أمس، سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن سعد آل سعود وسفير جمهورية مصر العربية أسامة شلتوت وسفير جمهورية تونس الهاشمي عجيلي.

كما استقبل وزير الدفاع الكويتي الشيخ عبدالله العلي صباح أمس وكيل وزارة الدفاع بالندب السابق الشيخ فهد جابر العلي، حيث قدم له كتاباً عبر من خلاله عن جزيل شكره للقيادة السياسية على ما منحوه من ثقة غالية طوال فترة عمله في وزارة الدفاع الكويتية .

بينما أشاد الوزير العلي بالمسيرة الحافلة والعطاء المخلص للشيخ فهد جابر العلي، وما بذله من جهود وعمل متواصل خلال فترة عمله في وزارة الدفاع الكويتية .

وبين وزير الدفاع الكويتي أنّ لها الأثر الطيب والانطباع الحسن في نفوس جميع منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين، وتمنى له التوفيق في حياته المقبلة، وخدمة الوطن من مختلف المسؤوليات التي يكلف بها.

المصدر : وكالة سواـ الأنباء الكويتية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد