رسالة رونالدو قبل مباريات البرتغال في كأس العالم 2022

كريستيانو رونالدو

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة حماس ية عبر حسابه الشخصي انستغرام، قبل افتتاح مباريات منتخب بلاده اليوم الخميس في بطولة كأس العالم 2022.

وكتب كريستيانو رونالدو على صفحته: ""على وشك بداية حملتنا في أكبر بطولة في العالم، مغامرة نتمنى أن تكون طويلة وناجحة، من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليا، نريد أن يشعر كل البرتغاليين بالفخر والمتعة، لا يوجد شيء مستحيل".

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب غانا ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبات كلًا من أوروجواي وكوريا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد أعلن مساء أمس عن فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد.

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة البرتغال وغانا في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في مونديال قطر غدا الخميس 24 نوفمبر 2022، على استاد 974.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

ستبث مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية مباراة البرتغال وغانا والتي ستنطلق اليوم الخميس على استار 947 في كأس العالم 2022 في قطر ، وقناة الكأس القطرية والمعلق منتصر الأزهرى ، بينما يتولى خالد البلوشى التعليق على قناة إكسترا تو ماكس ، ويعلق حسن العيداروس على قناة بى إن سبورت 1 ماكس.

 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد