جمعية منارة الأمل الخيرية تنفذ مشروع افطار صائم للأسر المستورة

غزة / سوا/ نفذت جمعية منارة الأمل الخيرية مشروع افطار صائم ل69 عائلة من الأسر المستورة بتمويل كريم من جمعية الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم.

وجاء هذا الافطار استكمالاً للمشاريع التي أعدتها جمعية منارة الأمل الخيرية في خطتها الرمضانية للعام 2015 , حيث قامت الجمعية بالعديد من الفعاليات والتي كان أبرزها زيارة المرضى بمستشفى الشفاء بغزة وتقديم بعض الهدايا وتقديم مساعدات للعديد من الأسر.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية منارة الأمل الخيرية أن الخطة الرمضانية المعدة من قبل الجمعية نفذت منها العديد من المشاريع وما زالت الجمعية تطمح بأن تنفذ كافة البرامج والمشاريع قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية نفذت العديد من البرامج, وكانت أعدت خطة مكونة من أربع برامج منها مشروع افطار صائم ومشروع رسم البسمة على شفاه المحرومين "فرحة العيد 3" والأمسية الرمضانية للأسر الفقيرة ومشروع الاغاثة للعائلات المستورة وغيرها من البرامج.

وتقدم رئيس وأعضاء جمعية منارة الأمل الخيرية وكافة العائلات المستورة المستفيدة من مشروع افطار صائم بالشكر الجزيل لفضيلة الشيخ علي الغفري رئيس جمعية الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم لتمويله مشروع افطار الصائم المنفذ من قبل الجمعية وهذا إن دل فإنما يدل على طيبته وكرمه ووقوفه بجانب أبناء شعبه خاصة في هذا الوقت في ظل الحصار والتضيق على هذا الشعب من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد