موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب تونس

موعد مباراة تونس وأستراليا المقبلة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة – يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره منتخب أستراليا يوم السبت 26 نوفمبر 2022 على ملعب إستاد الجنوب الخاص بنادي الكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية، في المجموعة الرابعة بكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

يشهد استاد الجنوب الخاص بنادي الكرة، يوم السبت 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ، فعاليات اللقاء المرتقب في مباراة منتخب تونس ومنتخب أستراليا، والتي تنطلق ضمن منافسات الجولة الثانية، في المجموعة الرابعة بكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين تونس وأستراليا، في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، الثانية ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات، على ملعب إستاد الجنوب.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

وفي مصر وفلسطين ولبنان في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، والساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والعاشرة بتوقيت إنجلترا والتوقيت العالمي "جرينتش".

القنوات الناقلة لمباراة تونس أستراليا في كأس العالم 2022

تبث شبكة قنوات بي إن سبورتس، المخصصة لنقل فعاليات كأس العالم 2022، فعاليات اللقاء المرتقب بين تونس وأستراليا في مستهل كأس العالم 2022، كما ستنقل قناة الكأس المباراة أيضًا، بعد حصولها على حقول البث للمونديال على القناة المشفرة.

بإمكانك أيضًا متابعة مباراة تونس وأستراليا عبر البث المباشر على النت، من خلال تطبيق "تود" الخاص بقنوات بي إن سبورتس.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد