ثوري فتح يتحدث عن موعد عقد الدورة العاشرة

تيسير نصر الله - عضو المجلس الثوري لحركة فتح

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله ، إن المجلس الثوري لحركة فتح يعقد الدورة العاشرة في الرابع من كانون الأول المقبل للعام الجاري، بحضور كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية وأعضاء المجلس الثوري، وأمانة سر المجلس الاستشاري بصفة مراقب، لإصدار قرارات على صعيد الوحدة الوطنية لشعب الفلسطيني وتنظيم الوضع الداخلي للحركة.

 

وأوضح نصر الله في حديثه "لإذاعة صوت فلسطين" تابعته "سوا"، منذ بداية العام ارتقي 202 شهيدا ، أخرهم ارتقاء شهيدين، مساء أمس، محمد كشك ومحمد حرزالله الذي أصيب برصاص الاحتلال منذ شهر تموز الماضي، بعد اجتياح قوات الاحتلال حي الياسمينة في البلد القديمة بمدينة نابلس .

وبين أن تصريحات اليمين المتطرف الذي يوعدون بتنفيذ العديد من الجرائم والاغتيالات لأبناء الشعب الفلسطيني، بكل مرة تزيد من حدة التوتر في أرجاء البلاد، مؤكداً أن هذه التصريحات لا تشير الى لحقد اعمي وتطرف ونازية وفاشية الحكومات الإسرائيلية.

وأشار نصرالله إلى أن لا يمكن لمثل هذه التصريحات أن تردع الشعب الفلسطيني لأننا اصحاب حقوق وطنية، استشهد الشباب من اجل تحقيقها، والالاف في معتقلون في سجون الاحتلال يقضون زهرة شبابهم من أجل استقلال البلاد والحرية، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد