نادي سعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم كريستيانو رونالدو

اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو.jpg

كريستيانو رونالدو، ترغب الكثير من الأندية في التعاقد مع النجم المشهور كريستيانو رونالدو وضمه لفريقهم، وهذا بعد إعلان رونالدو رسمياً بالخروج من نادي مانشستر يونايتد وفسخ العقد بينهما.

وبحسب صحيفة الرياضة الإسبانية "ماركا" أن أول العروض التي وصلت اللاعب رونالدو من ناد سعودي.

وكشفت الصحيفة المشهورة "ماركا" أن كريستيانو رونالدو تلقى "عرضا ضخما" من نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه بعد انتهاء مشاركته بكأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت "ماركا" إلى أن الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين في المونديال، سيرفع من سطوة الكرة السعودية والدوري السعودي، وقد يحفز الأمر رونالدو على الانتقال.

ولم تعلن "ماركا" على تفاصيل العرض السعودي إلى رونالدو، من الناحية المادية أو الزمنية.

أندية ترغب بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

يذكر أن اسم كريستيانو رونالدو ارتبط الأيام الأخيرة بالعودة إلى نادي ريال مدريد أو الانتقال لنادي بايرن ميونخ، وهناك اهتمامات من الثنائي الإنجليزي تشلسي ونيوكاسل يونايتد.

كما أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد للمواجهة اليوم في أول مباراة بمونديال2022  من دون أن ينتمي لأي ناد.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن يوم الثلاثاء أن رونالدو سيغادر النادي "بمفعول فوري" بعد "اتفاق متبادل" بين الطرفين، وذلك قبل يومين من المباراة الأولى للنجم البرتغالي رونالدو في مونديال قطر 2022، وبعد مرور 15 شهرا من عودته إلى " الشياطين الحمر" وتحديدا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس..

وجاء رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية القوية التي أجراها الأسبوع الماضي، وقال فيها إنه شعر "بالخيانة" من مسؤولي النادي متهما إياهم بمحاولة إطاحته، وأنه لا يكنّ احتراما للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد