فعاليات خاصة لدعم منتخب قطر في كأس العالم 2022

المنتخب القطري / أرشيف .

دعم المنتخب القطري ـ  تنظم منطقة مشيرب قلب الدوحة مساء اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022، فعاليات ومسيرات خاصة لدعم المنتخب القطري ؛ تعبيراً عن روح المؤازرة مع المنتخب القطري ، واستمراراً للإثارة في مباريات كأس العالم قطر 2022 .

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات دعم المنتخب القطري في قرية العنابي بمتاحف مشيرب، وتتواصل في مسيرات راجلة بشوارع مشيرب قلب الدوحة، ويمكن للزوار والجماهير المشاركة في احتفالات دعم المنتخب القطري .

وعن دعم المنتخب القطري ، قالت مريم الجاسم، مديرة العلاقات العامة والاتصال في "مشيرب العقارية" عن فعاليات دعم المنتخب القطري ، إنّ الفعاليات والأنشطة والمسيرات يتم تنظيمها لدعم المنتخب القطري ، ومنح عشاق المنتخب القطري فرصة إظهار محبتهم ودعمهم للعنابي في قلب الدوحة.

وتعكس هذه الفعاليات ثقة المشجعين والجمهور في لاعبي المنتخب القطري ، وتعبر عن دعمهم الكامل للعنابي في مبارياته المقبلة في كأس العالم قطر 2022 .

ودعت الجاسم الجميع إلى المشاركة الفاعلة والحضور لمؤازرة المنتخب القطري ، وإظهار الروح الرياضية العالية، وتجديد الثقة في المنتخب القطري ، وكذلك الاحتفال معاً في أجواء ممتعة في كأس العالم قطر 2022 .

ويذكر أنّ "قرية العنابي" تقع في بيت الشركة بمتاحف مشيرب وسط الحي التراثي في مشيرب قلب الدوحة، وتعدّ مركز الاحتفالات الرئيسي للمنتخب القطري .

المصدر : وكالة سواـ الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد