موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب سويسرا

موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة - يلتقي المنتخب السويسري اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 ، نظيره الكاميروني على استاد الجنوب الخاص بنادي الوكرة ، ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر .

وضجت محركات البحث في اللحظات الاخيرة عن موعد مباراة سويسرا والكاميرون والقنوات الناقلة للمباراة المنتظرة من قبل عشاق ومحبي كرة القدم الكروية حول العالم ، والتي ينتظرها الملايين من المشاهدين والمشجعين .

موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

يشهد استاد الجنوب الخاص بنادي الوكرة ، اليوم الخميس 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ، فعاليات اللقاء المرتقب في مباراة سويسرا والكاميرون ، والتي تنطلق ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة ، في تمام الساعة الثانية ظهراً الإمارات وعمان، والساعة الواحدة بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت .

وفي مصر وفلسطين ولبنان في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً ، والساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، والعاشرة بتوقيت إنجلترا والتوقيت العالمي "جرينتش".

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 

تبث شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات اللقاء المرتقب بين سويسرا والكاميرون في مستهل كأس العالم 2022 في قطر ، والحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر في أفريقيا والشرق الأوسط ، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" بصوت يوسف سيف.

كما سيتم بث المباراة على قناة "الكأس إكسترا 1 إتش دي"، بصوت المعلق خالد الحدي، وعلى قناة "الكأس إكسترا 2 إتش دي" بصوت المعلق هيكل الصغير.

ويمكن متابعة مباراة سويسرا والكاميرون على تطبيق "تود" ضمن خدمة البث المباشر لبي إن سبورتس .

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد