استشهاد شابين متأثرين بجراحهما برصاص الاحتلال في نابلس

الشهيدان محمد أبو كشك ومحمد حرزالله

استشهد شابان فلسطينيان، مساء اليوم الأربعاء، من مدينة نابلس ، متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الشاب محمد هشام محمد أبو كشك 22 عاماً متأثراً بجروح خطيرة بعد إصابته برصاصة في البطن أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال اقتحام نابلس ليلة أمس.

وأصيب الشاب أبو كشك برصاص الاحتلال الحي في البطن، ونقل إلى المستشفى، حيث وصفت إصابته بالحرجة، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذ حياته، ليرتقي شهيدا متأثرا بإصابته.

كما أعلنت الوزارة، استشهاد الشاب محمد أحمد حسن حرز الله 30 عاماً متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس، في تموز الماضي بنابلس.

وكان الشاب حرزالله قد أصيب بالرصاص الحي في الرأس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدة القديمة من مدينة نابلس، فجر الرابع والعشرين من شهر تموز الماضي، وخضع لعدة عمليات جراحية في مستشفيات نابلس، قبل أن ينقل إلى مستشفى بيت جالا، ومنه إلى المستشفى الاستشاري في رام الله ، إلى أن أعلن عن ارتقائه شهيدا، مساء اليوم، متأثرا بجروح البالغة في الرأس.

وبارتقاء الشهيد حرزالله، يرتفع عدد الشهداء إلى 202 شهيدا، بينهم 150 شهيدا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، و52 شهيدا في قطاع غزة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد