كأس العالم 2022 .. الكشف عن مكافأة لاعبي المنتخب السعودي

فرحة لاعبي السعودية بالفوز على الارجنتين

كشفت وزارة الرياضة في السعودية ، عن فيمة مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد فوزهم على منتخب الأرجنيتن ضمن بطولة كأس العالم 2022 .

وقرر الاتحاد السعودي صرف مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين في مباراته الأولى ضمن بطولة كأس العالم 2022  وتقدر مكافأة المنتخب السعودي بـ 5 ملايين ريال سعودي لجميع اللاعبين.

وبعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز على منتخب الأرجنيتن ضمن بطولة كأس العالم 2022 انهالت المباركات للمنتخب السعودي بعد هذا الإنجاز على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الموقع الرسمي للمنتخب السعودي.

وقلب المنتخب السعودي الطاولة على نظيره الأرجنتيني، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس الثلاثاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم (قطر 2022)، وجاءت ثنائية الأخضر بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين 48 و53، في حين سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

المنتخب السعودي حقق فوزه الأول التاريخي في بطولة كأس العالم 2022 ، ليحصد 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره المونديالي، فيما تكبدت الأرجنتين خسارتها الأولى في المجموعة الثالثة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد