شاهد: تنبأ بنتيجة المنتخب السعودي فحصل على "رنج روفر"

رنج روفر

بعد تنبؤه بنتيجة مباراة يوم أمس الثلاثاء بين السعودية والأرجنتين، تلقى العماني جاسم البلوشي هدية، عبارة عن سيارة من نوع "رنج روفر".

وعلى ما يبدو أن مشجعات سعوديات وثقن مقطع فيديو وهن يسألن جاسم البلوشي عن توقعاته لنتيجة المباراة، أثناء ذهابه إلى المعلب الذي شهد المباراة.

وقال حينها البلوشي إنه في حال أطلعهن على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة "رنج روفر"، ومن ثم أخبرها أنه يتوقع فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين.

وسأل البلوشي المشجعات في حينها، عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني.

وبعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني وفق توقعات جاسم البلوشي، انطلقت حملة من قبل مواطنين عمانيين وسعوديين عبر موقع التواصل "تويتر" بهدف البحث عنه، وتحقيق أمنيته في الحصول على سيارة "رنج روفر".

وتبعاً لذلك، نشرت الناشطة العمانية نورة اليوسف تغريدة عبر تويتر كتبت فيها: " نحاول الآن الوصول للعماني الذي توقع فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين شكرًا للشعب السعودي الكريم وصلني اتصال الآن بتقديم هدية الرينج روفر له وإن شاء الله نلقاه".

وما لبث أن استجاب جاسم البلوشي بالفعل للتغريدة، حيث نشر لاحقًا مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي "تويتر"، يوثق به حصوله على السيارة كهدية.

وفاز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة الّتي جمعت الفريقين على أرضية استاد لوسيل، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس العالم 2022.

 

جاسم البلوشي يتوقع نتيجة المباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد