هشام عز العرب يستقيل من مجلس إدارة "جي بي أوتو"

هشام عز العرب

قدم هشام عز العرب استقالته من مجلس إدارة شركة "جي بي أوتو" ، حيث وافق مجلس إدارة شركة "جي بي أوتو" على استقالة هشام عز العرب من منصبه كعضو مجلس الإدارة المستقل.

شركة هشام عز العرب

وقالت شركة "جي بي أوتو" في بيان إلى البورصة المصرية اليوم الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 حول استقالة هشام عز العرب إنّ المجلس اعتمد أمس قرار استقالة هشام عز العرب .

حيث أتت قبول استقالة هشام عز العرب بعد ترشح هشام عز العرب لشغل منصب في أحد البنوك المقرضة للشركة، التزاماً بأحكام قانون البنوك، لذلك تم قبول استقالة هشام عز العرب .

تصريح هشام عز العرب

وحول استقالة هشام عز العرب كشف عضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي مصر هشام عز العرب في تصريحات عن تقدمه باستقالة هشام عز العرب من منصبه كمستشار لمحافظ البنك المركزي المصري.

وجاءت استقالة هشام عز العرب لمنع تضارب المصالح بعد عودة هشام عز العرب للبنك التجاري الدولي كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

حيث أكّد هشام عز العرب، أنه عاد للبنك التجاري الدولي للمساعدة في تنفيذ خطط البنك للفترة المقبلة.

وحول ما تردد حول عودة هشام عز العرب كرئيس تنفيذي العام المقبل، قال هشام عز العرب إنّ لديه مهام حالية كعضو مجلس إدارة في البنك ولا يمكن الحديث عن المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي مصر أعلن عن انضمام هشام عز العرب إلى مجلس الإدارة عضواً غير تنفيذي من ذوي الخبرة، وانضم هشام عز العرب بناء على طلب المجلس وموافقة البنك المركزي المصري في خطاب هشام عز العرب الوارد أمس.

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد