تطورات حالة ياسر الشهراني لاعب منتخب السعودية

ياسر الشهراني

تطورات حالة اللاعب ياسر الشهراني، تعرض لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني لإصابة قوية خلال مواجهة الأرجنتين في كأس العالم 2022، أمس الثلاثاء في كرة مشتركة مع زميله محمد العويس في مباراة تاريخية انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين لهدف ضمن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان له، مساء اليوم الأربعاء، عن عودة لاعب المنتخب الأول، ياسر الشهراني، إلى العاصمة الرياض، وذلك من أجل إجراء عميلة جراحية.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع "تويتر"، بيانا مقتضبا قال فيه: "‎غادر اللاعب ياسر الشهراني اليوم مدينة حمد الطبية بالدوحة بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض." 

وتابع البيان: "سيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي.. دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل." 


تطورات حالة ياسر الشهراني

وكان المنتخب السعودي أصدر بيانًا رسميًا، بتطورات حالة ياسر الشهراني؛ ظهير أيسر الفريق، أوضح خلاله أن اللاعب يخضع للعلاج حاليًا في مدينة حمد الطبية في العاصمة القطرية "الدوحة".

 وأكد الإتحاد السعودي في بيانه أن حالة الشهراني مستقلة، وأنه أجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتم وضعه تحت الملاحظة خلال الساعات المقبلة.

ومن جانبه، تحدث اللاعب للجماهير، إذ قال: "أحب أن أطمئنكم أن أموري تمام، الله يعطيكم العافية، دعواتكم لي، ومبروك الفوز، تستاهلون".

 

بدوره قال الإعلامي وليد الفراج، خلال حديثه ببرنامجه «أكشن مع وليد»: «مصادرنا في المنتخب السعودي أكدت أن ياسر الشهراني الآن تحت الملاحظة، وخضع لأشعة، وحالته مستقرة، وهاتفه معه وأهله تحدثوا معه بشكل طبيعي، والآن يتم تقييم حالته الطبية، على أن تعلن كل التفاصيل غدا، لكن نقدر نقول إنه لن يخوض مباريات أخرى في المونديال».

وقدّم لاعب الهلال البالغ 30 عاماً أداء بطولياً مع رفاقه إذ قلبوا تأخرهم بهدف النجم ليونيل ميسي مبكراً في الشوط الثاني، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد