رونالدو يسخر من مانشستر يونايتد بارتداء هذه الساعة!

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، عن شراكته مع مؤسسة "جاكوب أند كو"، وهي إحدى الشركات الرائدة للساعات في العالم، قبل بساعةٍ فقط من إعلان فسخ عقده مع النادي مانشستر يونايتد.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة له على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي ساعة من هذه الشركة وكتب الدون: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع هذه الشركة العالمية التي تعد ضمن أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الساعات".

731.webp
 

كريستيانو رونالدو يسخر من نادي مانشستر يونايتد

والغريب في الصورة أن الساعة التي ارتداها كريستيانو رونالدو مثيرة ، وتحتوي على صورته أثناء تسجيل هدفه الشهير مع نادي ريال مدريد في شباك نادي مانشستر يونايتد عام 2013 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp Image 2022-11-23 at 11.15.27 AM.jpeg
 

صور ساعة كريستيانو رونالد 

elaosboa52703-1.jpg
 

elaosboa56187.jpg
 

مواصفات الساعة التي ظهر فيها كريستيانو رونالدو

الساعة التي ارتداها كريستيانو رونالدو تبلغ قيمتها 124 ألف جنيه إسترليني، لأنها تحتوي على بعض المجوهرات وتتميز بكريستال الياقوت والطباعة الذهبية، وفقا لصحيفة "الصن" البريطانية.

elaosboa09453-1.jpg
 

وقدم ذلك صدمة قوية لجماهير "الشياطين الحمر" خاصة وأن كريستيانو رونالدو أسهم وقتها في خروج الفريق الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أندية ترغب بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

يذكر أن اسم كريستيانو رونالدو ارتبط الأيام الأخيرة بالعودة إلى نادي ريال مدريد أو الانتقال لنادي بايرن ميونخ، وهناك اهتمامات من الثنائي الإنجليزي تشلسي ونيوكاسل يونايتد.

ويشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد، أعلن فسخ عقد أسطورته كريستيانو رونالدو، بعد مرور 15 شهرا من عودته إلى "الشياطين الحمر" وتحديدا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس.

واعتبر الكثير أن ذلك كان ردا على تصريحات كريستيانو رونالدو القوية ضد إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، خلال مقابلته التلفزيونية مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورغان.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد