شاهد: ياسر الشهراني يبعث برسالة إلى جمهور السعودية

اللاعب السعودي ياسر الشهراني

ياسر الشهراني ، ظهر لاعب المنتخب السعودي، ياسر الشهراني، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمنتخب السعودية على تطبيق توتير، من داخل المستشفى يطمئن جمهوره على وضعه الصحي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها برأسه، خلال المباراة التاريخية لمنتخب بلاده و فوزهم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف يوم أمس الثلاثاء، في باكورة مبارياته ضمن مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

1-1573965.webp
 

وقال ياسر الشهراني في الفيديو: "أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي، وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز".

وكشف المنتخب السعودية في بيان له عن تطورات حالة نجم "الأخضر" ياسر الشهراني، بعد إصابته خلال مباراة الأرجنتين والسعودية ، في كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء في بيان للمنتخب السعودي:

نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة ولله الحمد، وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

تواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال فحوصات اللاعب، حيث التقى الكادر الطبي للمستشفى واستمع لتفاصيل حالة اللاعب".

FiM-myuX0AA7jhO.jpg
 

وكانت إصابة اللاعب ياسر الشهراني بسبب اصطدامه بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة.

وفاز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين 2-1، بقيادة النجم ليونيل ميسي، وحقق مفاجأة مدوية في مستهل مباريات الفريقين في مونديال 2022 بقطر.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد