بعد فسخ عقد رونالدو.. نادي مانشستر يونايتد للبيع!

نادي مانشستر يونايتد

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي عن رغبة عائلة جليزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد، في بيع النادي بشكل جزئي أو كامل.

وبحسب البيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي فإنه تم اتخاذ هذه الخطوة لتعزيز النمو المستقبلي للنادي، لتتماشى مع المصلحة العامة، للاستفادة من التطور سواء على المستوى الفني أو التجاري.

وأضاف البيان أن العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد لديها رغبة في نمو النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير البنية التحتية للنادي الإنجليزي خلال السنوات المقبلة.

وتابع البيان أن إدارة النادي ستوافق على الاحتمالات المتواجدة منها إضافة استثمارات للنادي، أو البيع والمعاملات الأخرى التي تشمل الشراكة، وسيشمل ذلك تقييم العديد من المبادرات لتعزيز النادي.

وأوضح النادي أن الخطة الجديدة ستشمل تطوير الاستاد والبنية التحتية، وتوسيع العمليات التجارية للنادي على نطاق عالمي، في سياق تعزيز النجاح طويل الأجل لجميع منافسات كرة القدم سواء رجال ونساء وأكاديمية، وتحقيق الفوائد للجماهير وأصحاب المصلحة الآخرين.

وتمتلك عائلة جلايزر النادي منذ 17 عام وتحديدًا منذ عام 2005، عندما قامت بشراء النادي ففي صفقة وصلت قيمتها إلى 790 مليون جنيه إسترليني.

وفي حال قررت العائلة بيع النادي بشكل كامل في الفترة المقبلة، فإن سعر نادي مانشستر يونايتد قد يتراوح بين 5 إلى 9 مليار جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد أعلن فسخ التعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين وفقاً للبيان الرسمي الصادر من قبل النادي الإنجليزي، لينهي بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد